رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ بورسعيد يلتقي بعثة فريق "مكة" السعودي

اللواء مجدي نصر الدين
اللواء مجدي نصر الدين محافظ بورسعيد

التقى اللواء مجدي نصر الدين محافظ بورسعيد اليوم الجمعة وفريق نادي مكة السعودي وذلك بعد توقيع بروتوكول في وزارة الشباب والرياضة بين نادي الحرية ونادي مكة لذوي الاحتياجات الخاصة والذي يمثل أول بروتوكول يوقع من نوعه بين أندية البلدين ويتضمن تبادل الخبرات والمعسكرات الرياضية في العديد من الألعاب الخاصة بمتحدي الإعاقة وعلى رأسها كرة الطائرة.

وأعرب المحافظ - خلال اللقاء - عن ترحيبه الكبير بالأشقاء العرب الممثلين في فريق نادي مكة السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة، وقال إنهم داخل بلدهم الثاني، مؤكدا جاهزية المحافظة لاستقبال الفرق الرياضية وإقامة المعسكرات لما بها من ملاعب متميزة تساعد علي نجاح أي معسكر أو بطولة رياضية.
ولفت إلى أن هذه البروتوكولات تساعد على تحقيق الترابط والتنافس الشريف بين الفرق، مؤكدا اهتمام الدولة بكافة أجهزتها التنفيذية بالرياضة وخاصة ذوي الاحتياجات الخاصة التي توليهم المحافظة ووزارة الشباب اهتماما خاصاً.
كما عقد اللواء نصر الدين اجتماعا مع لجنة المتابعة المركزية بوزارة الشباب والرياضة وذلك لبحث موقف الإنشاءات الرياضية داخل المحافظة والتعرف على المعوقات والمشاكل داخل الأندية الرياضية وبحث سبل حلها وشملت المناقشات مشكلات

نادي المريخ الإدارية والإنشائية وكذلك وضع تصور كامل لتطوير النادي وتنمية موارده ، كما تم بحث تطوير نادي بورسعيد الرياضي ودراسة إقامة فندق ونزل للشباب وإنشاء حمام سباحة بواسطة وزارة الإنتاج الحربي.
وفى سياق أخر، أكد المحافظ أنه سيتم تعزيز قوة إدارة التسكين بالمحافظة بـ 20 باحثا جديدا تم انتدابهم من الأحياء والمديريات وذلك للإسراع بعملية البحث والانتهاء منها بالموعد المحدد وذلك فى إطار خطة المحافظة للانتهاء من كافة أعمال البحوث لمشروعي الإسكان الاجتماعي والتعاوني، مشيرا إلى أنه جارى تدبير دفعه آخرى من الباحثين ممن تنطبق عليهم الشروط.
كما اعتمد المحافظ خطة إنشاء المدارس الجديدة والمقدمة من المهندس السيد البيسى مدير مركز اقليم القناة وسيناء والشرقية والتي تضمنت 4 مدارس.