بالدقهلية..

مصرع 2 وانهيار برجين كهرباء حصيلة الطقس السيئ

المحـافظـات

الجمعة, 13 فبراير 2015 09:33
مصرع 2 وانهيار برجين كهرباء حصيلة الطقس السيئ
المنصورة - بوابة الوفد - محمد طاهر:

تسببت سوء حالة الطقس والذي صاحبه شدة الرياح التي خيمت على محافظة الدقهلية، في سقوط سور على سيارة هيونداي فيرنا بمدينة مبارك بالمنصورة، كما تسببت العاصفة في انهيار سقف من الصاج في فناء مدرسة الهدى والنور بالمنصورة.

كما تسببت في تكسير زجاج الشبابيك بمدرسة كفر العنانية الإعدادية ببرهمتوش بمركز السنبلاوين ما دفع إدارة المدرسة إلى الاتصال بأولياء الأمور لتسلم أبنائهم وخروج الطلاب قبل الموعد المحدد.
وتسبب سوء الأحوال الجوية الذي تشهده مصر في الأيام الحالية أيضا في انهيار برجين للضغط العالي في المنطقة

الجنوبية لقرية ميت تمامه وعزبة القريعي التابعة لمركز منية النصر.
وأشار مواطني القرية إلى أن هذه الأبراج تخدم المنطقة الجنوبية ومنطقة القريعي ونتج عن الانهيار انقطاع التيار الكهربائي ومازال عملية الإصلاح جارية.
فيما لقي شخصان مصرعهما بسبب الطقس السيئ الذي ضرب محافظة الدقهلية، والمستمرة منذ 3 أيام، حيث لقي السيد إبراهيم ضيف، 42 سنة، الفني بشركة الكهرباء، في قرية طنيخ التابعة لمركز طلخا مصرعه، إثر سقوطه من أعلى عمود
كهرباء بالقرية، حيث كان يعمل على صيانته، كما لقي فتحي عبد الله سالم، 59 سنة، مصرعه إثر سقوط جدار عليه، بقرية طوخ الأقلام التابعة لمركز السنبلاوين.
وأكد الدكتور نهاد عمار أحد مستثمري جمصة أن ارتفاع الأمواج بشاطئ جمصة وارتفع لوصل إلى 5 أمتار مما أدى إلى غرق الأدوار الأرضية الموتيلات والشالايهات المواجهة للبحر بعد خروج المياه بارتفاعات تصل الى أكثر من متر، كما شهدت شوارع مدينة جمصة من الداخل غرق الشوارع بشكل غير مسبوق نظرا لانسداد البالوعات الخاصة بصرف الأمطار.
فيما تشهد محافظة الدقهلية منذ الصباح الباكر حالة من التحسن الملحوظ للطقس فيما عدا استمرار للصقيع الذي تواصل منذ بدأ موجة الطقس السيئ منذ 4 أيام.
 

أهم الاخبار