رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زحام أمام مخابز الدقهلية بسبب تعطل ماكينات الصرف

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد إبراهيم رفعت حسيب نائب أول رئيس الشعبة العامة للمخابز، وعضو مجلس إدارة الغرفة التجارية بالدقهلية أن شركة "اسمارت" المختصة بتنظيم وإدارة المنظومة الجديدة للخبز بدأت تفتعل الأزمات منذ عشرة أيام، بتوقف الشبكة وعدم استقبال بطاقات المواطنين والتي أصبحت معوق لعملية التوزيع.

ما سبب معاناة للمواطنين في أظهار بيانات خاطئة متضاربة تستدعي دخول الكارت الواحد داخل ماكينة المخبز للدخول والخروج لتصل إلي 10 دقائق في المرة الواحدة، الأمر الذي انعكس على المواطن بالمعاناة وحالة غضب وثورة بسبب الزحام والتجمهر أمام ماكينات الصرف وأمام المخابز انتظارا للحصول على رغيف العيش. 

وأشار إلي أن هذا الأمر متعمد من الشركة ضد أصحاب المخابز بعد أن كشفت المخابز عن جميع مخالفات الشركة والفساد بداخلها، وإخطار الأجهزة

الرقابية للتصدي لعدم إسقاط المنظومة بعد نجاحها والرضاء الشعبي عنها والذي أعاد على المجتمع بالاستقرار وعلى المواطن بالنفع وصولا لحقه في رغيف الخبز كامل المواصفات والدعم الذي سرق منه في السابق.  

وطالب حسيب بسرعة تدخل الدكتور خالد حنفي وزير التموين والأجهزة الرقابية لكشف الأيدي الخفية والتي تحاول العبث بتلك المنظومة الناجحة من خلال  محاولة تعطيل وافتعال الأزمات من خلال العبث الدائم للنظام وشبكة المعلومات والتي تغذي بيانات جهاز الصرف بالمخابز والتي تثير غضب المواطن .