رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سوهاج تختتم أسبوع شباب المدن الجامعية الثالث

المحـافظـات

الخميس, 12 فبراير 2015 15:35
سوهاج تختتم أسبوع شباب المدن الجامعية الثالث
سوهاج - بوابة الوفد - محمد أبو خضرة

أقامت جامعة سوهاج بقاعة المؤتمرات الكبرى حفل ختام أسبوع شباب المدن الجامعية الثالث ،والذي نظمته الجامعة في الفترة من 7 وحتى 11 فبراير الجاري.

وقال الدكتور نبيل نور الدين، رئيس جامعة سوهاج، في كلمته التي ألقاها خلال الحفل أن هذا الأسبوع يعد إضافة كبيرة للجامعة من كافة الجهات العلمية والثقافية والرياضية وتبادل الخبرات وإكساب الشباب مهارات متعددة قادرة علي ثقل الشباب وتكوين شخصية سوية.
وأكد رئيس الجامعة على نجاح الأسبوع بشهادة كل الوفود والحضور وأكبر دليل

علي ذلك هو تجمع هذا العدد الكبير والتفاعل والحماس الغير عادي في حفل الختام ،مما يؤكد علي نجاح الأسبوع ووصوله للهدف الأساسي المرجو منه وهو زيادة التواصل وتبادل الخبرات والمعارف بين شباب المدن الجامعية المصرية.
ومن جانبه، شدد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، على أهمية مثل هذه التجمعات الشبابية التي من شأنها أن تفعل الكثير من أجل إفادة الشباب، لافتا إلى
انبهاره بتنظيم ونجاح الأسبوع والحفل مما يؤكد علي قدرة المحافظة علي استضافة وتنظيم الأحداث الكبرى والقوية التي لها عظيم الأثر في الدعاية للمحافظة ولأمنها وهدوئها.
ودعا المحافظ الشباب إلى التجمع بداية من الأسبوع المقبل والتوجه إلى المحافظة والمشاركة في صنع القرارات من خلال النقاش وطرح الأفكار المفيدة القادرة على تحويل مسار المحافظة إلي الاتجاه السليم والمميز، مشددا على أهمية دور الشباب في كافة المجتمعات لا سيما المجتمعات التي تطمح نحو التنمية والاستقرار.
يذكر أن الحفل قد حضره المستشار العسكري للمحافظة ورئيس جهاز الأمن الوطني بالمحافظة، ونواب رئيس الجامعة وبعض عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والعاملين وطلاب الجامعة

أهم الاخبار