عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الشرقية: النظافة معيار تقييم القيادات

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية، أن مستوى النظافة بالمدن والقرى ومدى رضاء المواطنين عنه، سيكون معيار تقييم أداء القيادات المحلية من رؤساء المراكز والمدن والأحياء والوحدات القروية، مشددًا على رفع تراكمات القمامة من الشوارع، وإضفاء لمسة جمالية على البيئة بمختلف المناطق.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة له اليوم الخميس بمدينة"ههيا"، وأعلن عن تنظيم مسابقة لاختيار أفضل مركز ومدينة وقرية في مجال النظافة والتجميل.. مشيرًا إلى منح القيادات المتميزة ومعاونيهم، جوائز تشجيعية وشهادات تقدير، وقيام لجنة من أساتذة كلية الهندسة بتقييم الأداء في هذا الشأن، وأنه سيواصل جولاته المفاجئة بمختلف المناطق، لمتابعة تنفيذ التعليمات الخاصة بمنظومة النظافة، وسيتم توقيع جزاءات رادعة

تصل إلى حد النقل خارج المحافظة، على كل من يثبت تراخيه وتقاعسه عن أداء عمله ودوره المنوط به.
وأطلق محافظ الشرقية خلال زيارته لبعض مدارس مدينة ههيا، مبادرة "جمل مدرستك"، بهدف تجميل المدارس وتشجيرها وتنظيف الفصول ودورات المياه، وإزالة الملصقات والعبارات عن جدرانها من الداخل والخارج، تحقيقًا لبيئة حضارية راقية تليق بالحقل التعليمي.. مطالبًا بإعداد جدول لتبادل الزيارات بين المدارس وجامعة الزقازيق، وتفعيل الأنشطة الاجتماعية والثقافية والاهتمام بالتوعية الصحية.