رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صور.. محافظ الأقصر في مدرسة أبوالحجاج بعد حريق أمس

بوابة الوفد الإلكترونية

تفقد الدكتور محمد سيد بدر محافظ الأقصر، في جولة مبكرة صباح اليوم، مدرسة أبو الحجاج الابتدائية المشتركة وسط مدينة الأقصر، واطمأن على انتظام سير العمل وحضور التلاميذ داخل الفصول، كما تفقد غرفة الوسائل التعليمية بالمدرسة والتي شبَّ فيها حريق محدود.

واطمأن المحافظ من مديرة المدرسة نحمده أحمد محمد، على انتظام العمل ووجود طاقم المدرسة والطلاب داخل الفصول، وتابع مع الطلاب مدى انتظامهم في الدراسة، وشدد على مراجعة إجراءات الحماية المدنية والتواصل المستمر مع مجلس الأمناء وبصفة دورية، وفتح حوار مع أهالي الطلاب وأولياء الأمور لتلافي أي سلبيات قد تواجه المدرسة مستقبلاً.
وقالت مديرة المدرسة:" إن الحريق محدود وبسيط للغاية وتمت السيطرة عليه في وقت قياسي، كما تم إخلاء الطلاب في

عشر دقائق، ولم يصب أي تلميذ بأذى"، وأضافت المديرة أنهم في انتظار تقرير المعمل الجنائي بعد المعاينة، تمهيدًا لإعادة المعمل وتجهيزه أفضل مما كان عليه قبل يوم السبت المقبل.
كان حريق شب بمعمل الكمبيوتر بالمدرسة صباح أمس، وقام أفراد أمن المدرسة بالسيطرة علي الحريق، فيما قطع الدكتور محمد بدر محافظ  الأقصر، واللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر السابق، جولتهما لمدينة الطود، وتوجها إلى المدرسة بوسط مدينة الاقصر فور سماعهم بالخبر  للاطمئنان على الطلاب والتلاميذ.