محافظ بورسعيد يبحث مشاكل الصرف الصحي

المحـافظـات

الثلاثاء, 10 فبراير 2015 15:39
محافظ بورسعيد يبحث مشاكل الصرف الصحياللواء مجدي نصر الدين محافظ بورسعيد
بورسعيد ـ بوابة الوفد ـ شيماء شحاتة:

عقد اللواء مجدي نصر الدين محافظ بورسعيد، الثلاثاء، اجتماعًا مع المهندس علي حسين رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي لمدن القناة واللواء محمد الجنايني رئيس قطاع التفتيش والمتابعة بالشركة بقطاع الإسماعيلية والسكرتير العام للمحافظة والسكرتير العام المساعد ورؤساء الأحياء.

ناقش الاجتماع كافة المشاكل داخل قطاع الصرف الصحي، وشدد المحافظ خلال اللقاء على ضرورة وضع حلول عاجلة لكافة المناطق التي تعاني من مشاكل في

الصرف وإصلاح كافة السيارات المعطلة وتحقيق أقصى استفادة ممكنة لها.
وأضاف المحافظ أنه لابد ممن العمل جاهدين على راحة المواطنين وحل أي مشكلة عن طريق خطة ورؤية متكاملة.
وخلال الاجتماع تم الاتفاق على تعاقد الشركة على عدد 2 مقاول للكسح وتطهير شبكة الصرف الصحي وفقًا لخطة زمنية محددة، وكذلك التنسيق بين الشركة ورؤساء الأحياء على
توفير أغطية لبلاعات المطر والصرف توزع على الأحياء طبقًا لدرجة الخطورة والانتهاء من إقامة خمس محطات لمياه الشرب بمنطقة جنوب وغرب بورسعيد في 1/7/2015، بالإضافة إلى بحث موقف المحطات رقم 1 ورقم 2 بالمنطقة الصناعية.
وأكد رئيس الشركة القابضة أنه تم تشكيل لجنة قومية من الهيئة القومية لمياه الشرب والمقاولون العرب ومحافظة بورسعيد لبحث كافة الأعمال والأصول الموجودة.
وقال إن هناك اعتمادات لإحلال وتجديد في عدد من المحطات في خطة الشركة، بالإضافة إلى أنه سوف يتم الانتهاء من إصلاح كافة سيارات الكسح الشهر المقبل.

أهم الاخبار