رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صاحب ورشة بطنطا يقتل صديقه لسرقته

المحـافظـات

الثلاثاء, 10 فبراير 2015 14:45
صاحب ورشة بطنطا يقتل صديقه لسرقته
الغربية - بوابة الوفد - عاطف دعبس :

كشفت مباحث الغربية بقيادة العميد عبد اللطيف الحناوي، مدير المباحث، والعميد بهاء البطراوي رئيس المباحث، غموض العثور على جثة مساعد قوات مسلحة، 41 عامًا، ويدعى أحمد، ويقيم بقرية قصر بغداد, وسط الزراعات بين قريتي كفر مسعود والشرفا.

وتبين أن صديقه في تجارة السيارات المستعملة ويدعى "ع.ز" 49 عاما، صحاب ورشة دوكو سيارات بطنطا، ويقيم بقرية ميت حبيش البحرية، ارتكب الجريمة لمروره

بضائقة مالية.

وكان اللواء أسامه بدير مدير أمن الغربية، تلقى بلاغا من العميد حاتم عبد الله مأمور مركز طنطا، بالعثور على جثة القتيل وسط الزراعات، وقرر تشكيل فريق بحث قيادة العميد عبد اللطيف الحناوي مدير المباحث، وضم العقيد وليد الصيرفي مفتش المباحث والرائد سامي الرويني رئيس مباحث المركز.

وتوصل فريق البحث لمعلومات تفيد قيام المتهم صاحب ورشة الدوكو بقتل المجني عليه، بعد أن أوهمه بوجود سيارة للبيع، وعندما حضر لورشته غافله وطعنه بمطواة من الخلف ثم قام بنقل جثته بواسطة سيارة كانت موجودة بالورشة للطلاء، وقام بتفتيشه للعثور على النقود التي اعتقد أنه أحضرها معه لشراء السيارة ولكنه لم يجد شيئًا.

واعترف المتهم تفصيليا بالواقعة، وأرشد عن السيارة التي نقل بها الجثة، وعثر بها على آثار الدماء، كما أرشد عن السلاح المستخدم وقررت النيابة حبسه 15 يوما على ذمة التحقيق.


أهم الاخبار