رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

استمرار تلقى أوراق مرشحى البرلمان ببورسعيد

المحـافظـات

الثلاثاء, 10 فبراير 2015 14:05
استمرار تلقى أوراق مرشحى البرلمان ببورسعيد
بورسعيد – بوابة الوفد - شيماء شحاتة

تباشر لجنة الانتخابات بمحافظة بورسعيد برئاسة المستشار أحمد طلبة، رئيس محكمة بورسعيد الابتدائية، لليوم الثالث على التوالى مهام عملها بتلقى طلبات الترشح لعضوية مجلس النواب ببورسعيد بمقرها بمحكمة بورسعيد الابتدائية حيث تلقت اللجنة رسميا أوراق ٢٧ مرشحا فى اليوم الأول، وعدد ١١ مرشحا فى اليوم الثاني بإجمالي عدد ٣٨ مرشحا على مدار اليومين .

قال المستشار أحمد طلبة، رئيس لجنة الانتخابات بمحافظة بورسعيد فى

تصريح خاص لـ " بوابة الوفد " المرحلة الحالية التى يشهدها المصريين  من أهم المراحل ألا وهى الاستحقاق الثالث من خارطة الطريق، والتى يجب أن يشارك الجميع فيها للنهوض بالوطن و العبور إلى أفاق التنمية " .

وأضاف طلبة، أن اللجنة تباشر مهام عملها يوميا منذ التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساء حيث تقوم بفحص

أوراق المتقدمين للترشح لانتخابات مجلس النواب طبقا للأوراق المطلوبة من اللجنة العليا للانتخابات كما تعمل على تنبيه المرشح لأى أخطاء أو نقص فى الأوراق فإذا أستجاب تتلقى الأوراق بعد الاستيفاء، وإذا أصر على تسليم الأوراق كما هى فتتسلمها اللجنة منه لتعرض بعد ذلك على لجنة الفحص التى تبت هى القرار بشأنه .

وفى نهاية تصريحه، قدم المستشار أحمد طلبة، رئيس لجنة الانتخابات ببورسعيد، الشكر لرجال الشرطة لمجهوداتهم فى حفظ الأمن،  وتوفير كل السبل لعمل رجال اللجنة فى إطار وجو ملائم ومناسب للعمل .

أهم الاخبار