جولات تفقدية واستقبالات لعدد من المحافظين

المحـافظـات

الاثنين, 09 فبراير 2015 15:06
جولات تفقدية واستقبالات لعدد من المحافظين
القاهرة ـ بوابة الوفد

قام الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط ، بجولة تفقدية اليوم حيث زار مدرسة اللوزي الثانوية بنات للاطمئنان على انتظام الدراسة ، وقرر إجراء صيانة عاجلة، كما تابع المحافظ الدراسة وأجرى حواراً مطولاً مع الطالبات واستمع إلى مطالبهم بعودة المجموعات المدرسية ، وتوفير الأجهزة والأدوات اللازمة لممارسة الأنشطة الطلابية .

وأكد المحافظ للطالبات على دور المدرسة المهم في نشر الوعى البيئي في المجتمع وترسيخ مفهوم النظافة من الإيمان ، وكذلك أهمية التواصل بين الطلبة والمدرسين ،
أشار المحافظ إلى أهمية غرس الإدارة المجتمعية في نفوس

الطلاب كمنهاج حياة ، وضرورة تكاتف كافة قوى المجتمع للنهوض ببلدنا مصر الغالية .
وواصل المحافظ جولته لتفقد بمشروع استكمال كورنيش النيل بمنطقة الدعائم ، وأبدى ملاحظاته بأهمية استكمال الطريق شمالاً حتى مدينة عزبة البرج لإنشاء محور دائري حول المدينة لتخفيف الزحام عن قلب مدينة دمياط .
وفي دمنهور، وجه الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة الموظفين والعاملين بديوان عام المحافظة والمديريات الخدمية بضرورة العمل بروح الفريق الواحد والسرعة فى أداء الخدمات
المقدمة للمواطنين وحسن معاملتهم ، مشددا على تحقيق الانضباط الادارى والاهتمام بنظافة مواقع العمل والاستغلال الأمثل والصيانة الدورية للأجهزة والمعدات .
جاء ذلك خلال جولته التفقدية اليوم الاثنين ، على الإدارات والمكاتب المختلفة بالديوان العام للتعرف على الموظفين والعاملين ومتابعة انضباط سير العمل .
وفي مرسى مطروح ، استقبل أهالي وعمد ومشايخ وعواقل أعضاء رابطة الشباب بمحافظة مطروح، اليوم الاثنين، اللواء علاء فتحي أبو زيد محافظ مطروح الجديد، الذي تولى المسئولية خلفًا للواء بدر طنطاوي الغندور.
وبدأت مراسم الاحتفال الشعبي من مدينة الضبعة بمسيرة من عشرات السيارات حتى مرسى مطروح، واصطف الشباب والأطفال والأهالي على جانبي الطريق بشارع الإسكندرية حتى مبنى الديوان العام، حاملين باقات الورود للمحافظ الجديد، رافعين أعلام مصر.

 

أهم الاخبار