جامعة كفر الشيخ تستعد للملتقى العلمي الأول للطلاب

المحـافظـات

الاثنين, 09 فبراير 2015 13:22
جامعة كفر الشيخ تستعد للملتقى العلمي الأول للطلابجانب من الاجتماع
كفر الشيخ - بوابة الوفد - أشرف الحداد:

عقد مجلس جامعة كفر الشيخ اليوم الاثنين برئاسة الدكتور ماجد عبد التواب القمري رئيس الجامعة الذي أكد على الانتهاء من تصحيح الامتحانات وإعلان النتيجة بالكليات ومتابعة انتظام الدراسة.

كما حث القمري العمداء على تقديم رؤية لكل كلية فيما يتعلق بالعملية التعليمية والأنشطة الطلابية في الفصل الدراسي الثاني وتقديم تقرير عن الأنشطة الطلابية بكل

كلية عن الفصل الدراسي الأول وأكد على متابعة الاستعدادات للملتقى الأول للاستثمار وتفعيل عمل أجهزة المتابعة بالجامعة لسرعة أداء الأعمال والبت في الموضوعات على الفور وتنفيذ جميع القرارات التي تصدر في الوقت المحدد والتغلب على أي معوقات تعترض عملية التنفيذ.
وناقش المجلس سبل استقرار الجامعة من الناحية التعليمية والأمنية والإعداد للملتقى العلمي الأول لطلاب وطالبات الجامعة للمشاركة البحثية في مختلف محاور الملتقى والتي تشمل الابتكار وريادة الأعمال وأبحاث العلوم الهندسية والتكنولوجية والعلوم الصحية والعلوم الأساسية والطبيعية والعلوم الزراعية والغذاء والطاقة والعلوم الاجتماعية والإنسانية وأبحاث الخدمة المجتمعية والمسابقات الفنية.
كما ناقش المجلس أهمية الأمن الفكري وسبل تحقيقه لتوعية وتحصين الطلاب ضد الأفكار المنحرفة والحفاظ عليهم لأن قضايا الفكر لا يمكن معالجتها إلا بالفكر.

 

أهم الاخبار