رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ الدقهلية يرحب بشكاوى وتوصيات المواطنين

المحـافظـات

الاثنين, 09 فبراير 2015 13:14
محافظ الدقهلية يرحب بشكاوى وتوصيات المواطنين
المنصورة - بوابة الوفد - محمد طاهر:

أثار حسام الدين إمام محافظ الدقهلية الجديد إعجاب العديد من المواطنين الذين التقوا به لعرض شكواهم حول عدة مواضيع لمشاكلهم المستعصية والتي وصفوها له بأنهم لم يجدوا أي حل لها مع الشوادفي المحافظ السابق ومعاونيه.

جاء ذلك في أول احتكاك رسمي له مع الجماهير " مواطني الدقهلية " عقب الانتهاء من مراسم وضع إكليل الزهور علي النصب التذكاري لشهداء الدقهلية، وإيقاد شعلة 

بدء احتفالات الدقهلية بعيدها القومي  وقيام الأهالي أصحاب الشكوى باستيقافه لعرض مشاكلهم حال توجهه للسيارة لاستكمال جولاته .
وجاء رد الفعل برفضه للحرس منع المواطنين من مقابلته ، وقام بالتحاور معهم  وكان تعامل المحافظ الجديد غاية في الهدوء والتسامح وتحدث مع أصحاب الشكاوي وناقش أحدهم في نصيحة التطهير لفساد المحليات لكي تنجح
عمليات الإصلاح ودعا أصحاب الشكاوي للمحافظ الجديد بالتوفيق وإصلاح ما أفسده السابقين  والذي استقبل النصيحة بالترحاب مرددا لهم بابي مفتوح لأي مواطن دقهلاوي .     
وفي تصريح  خاص "  للوفد " قال  فيه أتمني من الله أن يوفقني لكي تكون محافظة الدقهلية أحسن محافظة في مصر وأن أقدم الخدمة للمواطن البسيط  والقضاء على العشوائيات كأحد المهام الأساسية في مهمتي الحالية ، علاوة علي النهوض بالتعليم وكافة الخدمات ، وحل مشاكل النظافة والصرف الصحي إن شاء الله أكون عند حسن ظن الجميع  .


 

أهم الاخبار