رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

زحام شديد لتقديم طلبات مرشحي النواب بالشرقية

المحـافظـات

الأحد, 08 فبراير 2015 15:21
زحام شديد لتقديم طلبات مرشحي النواب بالشرقية
الشرقية- بوابة الوفد - محمود الشاذلى

وسط تكثيف أمنى مشدد، بدأت اللجنة العامة للانتخابات البرلمانية بمحافظة الشرقية، تلقى طلبات الترشح من المرشحين لمجلس النواب 2015، حيث توافد منذ الصباح الباكر عدد كبير من المرشحين بمختلف مراكز المحافظة لتقديم أوراق ترشحهم للجنة، وذلك بمقر محكمة الزقازيق الابتدائية.

وسجل نحو 91 مرشحاً أسمائهم في كشوف المرشحين  كان من أبرزهم اللواء مهندس هاني دري أباظة عضو مجلس الشعب السابق عن الدائرة الثانية بمركز الزقازيق مرشحاً عن حزب الوفد

، والدكتور عبد الله اشنوانى عميد كلية الصيدلة السابق بجامعة الزقازيق ، مرشحاً عن حزب الوفد
، والمحاسب طلعت السويدى ، عضو مجلس الشعب السابق عن دائرة ديرب نجم مرشحاً عن حزب الوفد
.
وتقدم عدد من نواب الحزب الوطني المنحل السابقين بأوراق ومستندات ترشيحهم منهم:  الدكتور علي المصيلحي، عضو
مجلس الشعب الأسبق عن دائرة أبو كبير ، ومحامي بتوكيل من رجل الأعمال الشهير محمود خميس ، عضو مجلس الشعب الأسبق عن دائرة بلبيس،  عزت بدوي عضو مجلس الشعب السابق عن الحزب الوطني قدم فردي مستقل عن الدائرة الأولى الزقازيق.
كما تقدم عدد من المرشحين المستقلين بأوراق ترشحهم منهم الدكتور عاطف عامر الأستاذ بكلية العلوم بجامعة الزقازيق عن الدائرة الأولى بمدينة الزقازيق، والمحامى حسن الصادق نقيب المحامين السابق بالشرقية، عن الدائرة الأولى بالزقازيق.
من جانبها أعلنت لجنة الانتخابات بمحكمة الزقازيق الابتدائية عن مد موعد التقديم اليوم للساعة الخامسة مساءً واستمرار تقديم الأوراق لمدة عشرة أيام .

أهم الاخبار