رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ أسيوط الجديد: العمل الجماعي أساس النجاح

المهندس ياسر الدسوقى
المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط الجديد

وجه المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط الجديد، الشكر للواء إبراهيم حماد المحافظ السابق على مجهوداته التى بذلها فى سبيل تنمية المحافظة خلال أكثر من عام.

وأشار فى تصريحات صحفية له اليوم "الأحد" قبيل تسلمه مهام عمله أنه سوف يكمل مجهودات سابقة، ويستفيد من خبراته مشيرا إلى أنه ليس على علم كامل بمشكلات المحافظة لكن يعرف جيدا أن أسيوط من أفقر محافظات الجمهورية، وأنها تحتاج إلى تضافر كل الجهود ولن تنهض المحافظة إلا بسواعد أبنائها والعمل بروح جماعية وكفريق واحد.

وأوضح أن الرئيس عبد الفتاح السيسي كانت تكليفاته فى هذا الشأن واضحة للمحافظين حينما طلب منا الوجود فى الشارع وحفظ الأمن ومواجهة الفساد والعمل على نجاح الاستحقاق الثالث من خارطة المستقبل وهى الانتخابات البرلمانية القادمة وتعزيز العمل من أجل إنجاح المؤتمر الاقتصادى الذى تعقده مصر الشهر القادم  .
وأوضح محافظ أسيوط الجديد أن منظومة العمل

الجديدة ستتركز أيضًا على حل المشكلات وتحسين الظروف المعيشية من خلال استغلال كافة موارد المحافظة الذاتية وتطوير منظومة النظافة ومحاربة الإهمال والاهتمام بقضية الحفاظ على أراضى الدولة والنيل وإزالة التعديات.

وأضاف " الدسوقى " أننى أتمنى أن نعمل جميعا يد واحدة من أجل التنمية والتغيير للأفضل؛ بالإضافة إلى التعاون والتنسيق مع كافة الجهات المعنية بالمحافظة لافتاً إلى أن للإعلام دور هام ورئيسى فى الارتقاء ومواجهة المشكلات على أرض الواقع قائلا يهمنى النقد البناء الذى يهدف إلى البناء لا الهدم  النقد الذى يدفع إلى الأمام وتحسين الظروف وتحقيق تنمية حقيقية.