رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ الدقهلية الجديد يرفع شعار"معًا ضد الفساد"

المحـافظـات

الأحد, 08 فبراير 2015 12:37
محافظ الدقهلية الجديد يرفع شعارمعًا ضد الفسادم. حسام الدين إمام عبدالصمد
المنصورة - بوابة الوفد - محمد طاهر:

أكد المهندس حسام الدين إمام عبد الصمد محافظ الدقهلية الجديد، أن الدقهلية من كبرى محافظات مصر تعدادًا للسكان بعد القاهرة والإسكندرية، ولها طبيعة خاصة وسط الدلتا.

كما أنها غنية بالموارد الطبيعية، ويمر بها نهر النيل، فرع دمياط، ويحدها شمالاً البحر المتوسط، وستتم الاستفادة من كل مواردها لخدمة أهلها وعمل تنمية كاملة بها، مؤكدًا أن مكتبه مفتوح دائمًا لجميع المواطنين ممن لديهم مظلمة، وأنه سيقوم بتفعيل اللقاءات بالمواطنين، والعمل على حل مشكلاتهم، مضيفًا:" سأكون وسط المواطنين بالميادين والمناطق العشوائية للنهوض بها".

وأشار"المحافظ الجديد" في تصريح خاص لـ"الوفد"، إلى أن أول الملفات التي سيقوم بالعمل عليها هو"التعليم"، والعمل على

حل المشكلات التي تواجه المحافظة من أعمال صيانة، وغيرها بمدارس القرى، مشيرًا إلى أنه سيعمل على تطوير الدقهلية من خلال المشروعات الجاري تنفيذها ومتابعتها، محاولاً القضاء على المشكلات التي تواجه المحافظة.

وأكد أنه لن يسمح بوجود أي فاسد داخل المحافظة، مضيفًا أن" من سيعمل على النهوض بشأن المحافظة سيرحب به"، أما أي شخص يحاول استغلال وظيفته فلن يبقى في مكانه مطلقًا.

يذكر أن محافظ الدقهلية الجديد  فور وصوله إلى مبنى ديوان عام محافظة الدقهلية مساء أمس قام بعقد عدة اجتماعات مصغرة

مع رؤساء إدارات الأقسام بالمبني الذي تم استدعاؤهم فور وصوله وقام بالالتقاء بطاقم السكرتارية الخاصة به, وفي الثامنة من صباح اليوم توجه إلى مكتبة في الثامنة والربع تحديدًا، وقام باستكمال باقي اللقاءات المعرفية حيث التقى فور وصوله اللواء أحمد الإدكاوي سكرتير عام المحافظة، وظل في الاجتماع حتى وصول الشوادفي المحافظ الأسبق الذي وصل إلى الديوان في تمام العاشرة ونصف صباحًا، لتنفيذ توصيات الرئيس السيسي للتعرف على المشكلات والملفات وطبيعة العمل داخل المحافظة.

جديرًا بالذكر أن المهندس"حسام الدين إمام عبد الصمد" محافظ الدقهلية، كان يشغل منصب عضو مجلس إدارة بشركة المقاولون العرب، ومدير الإدارة العامة للموارد البشرية.

يشار إلى أن احتفالات الدقهلية بعيدها القومي يتزامن مع وصول المحافظ الجديد اليوم 8 فبراير، حيث تم تأجيل الاحتفالات، ليبدأ غدًا الإثنين بإيقاد الشعلة إيذانًا ببدء مراسم الاحتفال.

أهم الاخبار