رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الصحة والنظافة وتدهور المرافق..

ملفات ساخنة على مكتب محافظ الإسماعيلية الجديد

المحـافظـات

السبت, 07 فبراير 2015 14:22
ملفات ساخنة على مكتب محافظ الإسماعيلية الجديد
الإسماعيلية - بوابة الوفد - ولاء وحيد:

تدهور القطاع الصحي وانتشار العشوائيات وسوء حالة المرافق والنظافة وأزمة سكان عمارات الكوكاكولا ..ملفات ساخنة على مكتب اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية الجديدة ..إرثا ثقيلا يتداوله محافظ تلو الآخر.

أزمات ومشكلات عميقة لم تتغير وتتزايد يعاني منها المجتمع الإسماعيلي منذ سنوات رغم  سقوط الأنظمة وتعاقب الحكومات وتغير المحافظين.
وتقول هادية عبد الله مدرسة بالإسماعيلية "لا يزال تدهور المستشفيات وسوء حالة القطاع الصحي بالمحافظة هي الأزمة المستفحلة التي تعاني منها المحافظة على مدار سنوات كثيرة ماضية.
ولا تزال الطريقة التي تدار بها المنشآت الصحية

وسوء الخدمات والنظافة وقلة الامكانيات هي عنوان الوضع الصحي في المحافظة "وأكدت أن المحافظ الجديد إذا أراد أن يسهم في حل أزمات المواطن الإسماعيلي عليه أن يتجه فورا لمستشفيات الإسماعيلية الحكومية ويحسن من أداءها باتخاذ قرارات صارمة وتوفير الإمكانيات اللازمة والاهتمام بالأقسام المجانية.
وقال وليد محمود موظف بالإسماعيلية، ان المحافظة فقدت جمالها وتدهورت أحوال شوارعها بتدني حالة المرافق وشبكات الصرف الصحي وأعمال تمهيد الشوارع التي تشهد أسوأ حالاتها،
وعلى المحافظ الجديد أن ينظر للإسماعيلية أنها محافظة باتت في مصاف العالمية بعد مشروع قناة السويس الجديدة ومحور القناة ويوميا يفد إليها الوفود الأجنبية والعربية لذا لابد له أن يقوم بعملية تطوير شاملة وإصلاح المرافق خاصة الصرف الصحي الذي بات يغرق الشوارع.
وقال محمود العدوي موظف على المعاش "إن المحافظ الجديد أمامه ملف ساخن وهو عمارات الكوكاكولا وعددها 34 عمارة مهدد سكانها بالطرد وعجز المحافظ السابق أحمد القصاص عن حل أزمتهم وتسبب في تشريد مئات الأسر.
وقالت عزة عوض ربة منزل "إن أزمة النظافة وانتشار القمامة في كل الشوارع والميادين يعد من الملفات الساخنة المفتوحة أمام المحافظ الجديد والتي يجب فورا العمل على حلها ".


 

أهم الاخبار