رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

برعاية السيسي.. الإفراج عن 48 سيدة "غارمة" بالمنيا

المحـافظـات

السبت, 07 فبراير 2015 13:14
برعاية السيسي.. الإفراج عن 48 سيدة غارمة بالمنيا
المنيا- بوابة الوفد – أشرف كمال

تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، أعلن المجلس التخصصي للتنمية المجتمعية التابع لرئاسة الجمهورية، اليوم، عن انتهاء الإجراءات الخاصة بالمرحلة الأولى للإفراج عن 48 من السيدات الغارمات، وذلك ضمن مبادرة "مصر بلا غارمات "، والتي تستهدف الإفراج عن 171 غارمة على مستوى الجمهورية.

واستقبل اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا اليوم، عددا من أعضاء المجلس التخصصي

للتنمية المجتمعية للاحتفال بإنهاء إجراءات الدفعة الأولى من الغارمات المفرج عنهن، حيث أقيم الاحتفال بحضور الغارمات وأسرهن في مقر سجن المنيا العمومي.
وأعرب المحافظ عن سعادته بكون محافظة المنيا هي المحطة الأولى للاحتفاء بالدفعة الأولى من المفرج عنهن من الغارمات، وقال إن "من واجبنا جميعا
مد يد العون لسيدات مصر، خاصة الفئات الأولى بالرعاية لعودة السيدات لأسرهن وأبنائهن"، موضحا أن مثل هذه المبادرة تؤكد قدرة المصريين على الاصطفاف في لحظات الخطر لنكون كالبنيان يشد بعضه بعضا، متمنيًا أن تكون المبادرة أسوة حسنة للجميع حتى نحقق لمصر غد أفضل.

شهد الاحتفالية اللواء أسامة متولى مدير أمن المنيا، واللواء محمد راتب مساعد الوزير لمصلحة السجون، ومساعد الوزير لسجون الجنوب، وراندا رزق عضو المجلس الاستشاري التخصصي لتنمية المجتمع والشيخ أسامة الأزهري.

أهم الاخبار