رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بدء الفصل الدراسى الثانى بمدارس أسيوط

طابور مدرسة
طابور مدرسة

بدأت اليوم "السبت" الدراسة للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2014- 2015 بأغلب مدارس أسيوط، فيما تستكمل المدارس فتح أبوابها لاستقبال طلاب المدارس غداً "الأحد".

وهنأ عبدالفتاح أبوشامة وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين والعاملين بكافة مدارس المحافظة بمناسبة بدء الفصل الدراسي الثاني مطالباً الطلاب بالجد والاجتهاد واستثمار الأوقات للوصول إلى التفوق والتميز, والمعلمين والمشرفين ومديرين المدارس ببذل أكبر الجهود لتقديم التعليم النوعي للطلبة.
جاء ذلك خلال الجولة التى قام بها على عدد من المدارس يرافقه عددا من قيادات المديرية  للاطمئنان على سير العملية التعليمية بها.
وأكد وكيل الوزارة على ضرورة توفير الراحة التامة للطلبة من

حيث البيئة التعليمية والمقاعد الدراسية, والإرشاد النفسي والصحة المدرسية، إضافة إلى شرح المناهج وتوصيلها بواسطة أفضل الطرق والأساليب التربوية.
وشدد أبو شامة على أن الفصل الدراسى الثانى سيشهد نشاطًا وانضباطًا منذ اليوم الأول له، من خلال تكثيف المرور على المدارس من جانب لجان المتابعة، وعلى رأسهم وكيل الوزارة  للاطمئنان على سير الدراسة، والتعرف على المعوقات التى قد تواجه العملية التعليمية لاتخاذ حلول فورية وسريعة لها.