رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مرشحو الغربية يواصلون الكشف الطبي

المحـافظـات

السبت, 07 فبراير 2015 10:49
مرشحو الغربية يواصلون الكشف الطبي
الغربية - بوابة الوفد - عاطف دعبس :

واصل العشرات من المرشحين لعضوية مجلس النواب القادم، اليوم، إجراءات الكشف الطبى فى مستشفى المنشاوى العام بطنطا ومستشفى المحلة العام.

وكان قد تقدم من النواب السابقين عن حزب الوفد مصطفى النويهي ونبيل مطاوع وأحمد عطا الله وحسين خليل، ومن المستقلين عبد المنعم العليمي نائب طنطا الشهير، ومن "الوطنى المنحل" محمد عريبي ومحمد بدراوى وعبدالفتاح عبدالكريم، ومن السيدات أمال أبو اليزيد وتماضر زغلول وهالة توفيق، ومن الشباب والوجوه الجديدة محمد

شحاتة ونزار الريدى وهانى التراس ومصطفى الزرقا وعلى عزت ومصطفى هلال والكابتن أنور العماوي بطل العالم في كمال الأجسام، وعلى عزت وعماد حمدي وأحمد عبد ربه والدكتور السيد المطاهر.
وبلغ عدد المتقدمين حتى الآن 98 مرشحا في طنطا، وفي المحلة 88 مرشحا حتى الآن .
وأكد الدكتور محمد شرشر، وكيل وزارة الصحة بالغربية، أن باب الكشف الطبى فتح
أبوابه لليوم الرابع منذ صباح اليوم، وأن المديرية خصصت للكشف الطبى مستشفى المنشاوي والمحلة العام للتيسير على المرشحين.
وأشار "شرشر" إلى أن كل مستشفى توجد به لجنتان، واللجنة تضم عددا من الاستشاريين باطنة وجراحة ورمد ونفسية وعصبية، وتقوم اللجنة بسحب عينة من الدم والبول لإجراء تحاليل المخدرات والكبد والكلى داخل المعامل المركزية بوزارة الصحة.
وكشف "شرشر" أن المصاريف التى تُحصَّل من المرشحين وقدرها 4200 جنيه لصالح صندوق تحسين الخدمة فى المديريات، لافتا إلى أن نتائج الكشف من المقرر وصولها اليوم أو غدا على الأكثر، وسيتم إبلاغ كل مرشح بنتيجة الكشف.

 

أهم الاخبار