تشييع جنازة 3 شرطيين في المنيا

المحـافظـات

السبت, 07 فبراير 2015 09:14
تشييع جنازة 3 شرطيين في المنيا
المنيا ـ بوابة الوفد ـ أشرف كمال:

 

شيعت اليوم السبت الآلاف من أهالي محافظة المنيا ، تتقدمهم القيادات الأمنية والتنفيذية، جنازة 3 من رجال الشرطة ، كانوا قد استشهدوا في الساعات الأولى من صباح اليوم  خلال مداهمة أمنية على بؤرة إجرامية بقرية دمشاو هاشم بمركز المنيا.

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها، لضبط بعض أهالى متهم ، قاموا بإطلاق أعيرة نارية، أسفرت عن مقتل 3 شرطيين  وإصابة 2 أخرين، خلال حملة أمنية لتنفيذ الأحكام بالمنيا.

 

وكان اللواء أسامة متولي مدير أمن المنيا، قد إخطارا من اللواء هشام نصر مدير إدارة المباحث الجنائية ، يفيد ترصد أفراد من أهالي متهم حملة أمنية موسّعة، تم تشكيلها لضبط الخارجين عن القانون ، بقرية دمشاو هاشم بمركز المنيا، حيث استشعر المجرمون بقدوم قوات الأمن وقاموا بإمطارهم بوابل من الطلقات النارية  على القوة الأمنية ، والتي أسفرت  عن استشهاد كل من

، ممدوح محمد عبد الرحمن (42 سنة، أمين شرطة) بطلقة في الرأس  حمدي علي عبد الحميد 38 سنة، بطلقة بالبطن أحمد حسن حنفي 40 سنة، بطلقة بالرأس ، كما أصيب كل من حمدي أحمد جاد الرب 40 سنة، بطلقة في اليد، خلف نصر حمزة 36 سنة، بطلقة نارية بالكتف ،  وتم نقل الجثث والمصابين لمستشفى المنيا الجامعي وجار تعقب الجناة.

وكان قد تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات، والتى صرحت بدفن الجثث، وسرعة القبض على الجناة والسلاح المستخدم فى الجريمة .

أهم الاخبار