عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الدقهلية تؤيد الجيش والشرطة ضد الإرهاب

بوابة الوفد الإلكترونية

شهد منذ قليل ميدان الشهداء "أمام النصب التذكاري" بشارع قناة السويس بالمنصورة توافد العشرات في وقفة تأييد  للجيش والشرطة في حربهم ضد تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية تحت شعار "معا ضد الإرهاب".

حمل المشاركون الأعلام المصرية ،وبانرات تحمل صور شهداء الجيش والشرطة وشعارات كتب عليها "تسلم الأيادي يا منقذ مصر .. الجيش والشرطة تاج فوق رؤوس المواطنين .. فليذهب للجحيم كل حاقد وعميل .. شعب الدقهلية يطالب بالقصاص .. تكليف وأمر من شعب الدقهلية للرئيس السيسي بالقصاص من قتلة الشهداء".

هذا ويتواصل العشرات إلى ميدان الشهداء تلبية لدعوة عصر اليوم للتضامن مع مؤسسات الدولة وحكومة الرئيس السيسي في التصدي بحزم وقوة ضد الخونة والعملاء من تنظيم الجماعة الإرهابية.

الجدير بالذكر أن قوات الحماية المدنية قامت عقب صلاة الظهر بتطهير الميدان والمناطق والميادين المحيطة بالوقفة حيث جاء القول الأمني بقيادة اللواء سمير الغريب

مساعد مدير أمن الدقهلية للأمن العام في تأمين الميدان لحماية المشاركين في الوقفة اليوم والتي تم منحها بموافقة أمنية مسبقة.

وفي نفس السياق نظم عصر اليوم أهالي مركز ومدينة دكرنس وقفة تضامنية مع الجيش والشرطة في حربهم ضد تنظيم الجماعة الإرهابية مرددين اضرب يا سيسي .. الشعب يريد إعدام الأخوان ..  طهر يا سيسي وإحنا وراك" ، حيث من المقرر خروج الوقفة من ميدان وسط البلد أمام مركز شرطة دكرنس لتنطلق في مسيرة حاشدة لقري المركز لنصرة الجيش والشرطة ضد قتلة خير أجناد الأرض أبناء الجيش والشرطة.