رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فى حادث الكتيبة 101

والد شهيد المنيا يطالب السيسى بالثأر

المحـافظـات

الاثنين, 02 فبراير 2015 13:19
والد شهيد المنيا يطالب السيسى بالثأر
المنيا - بوابة الوفد - أشرف كمال:

عم الحزن والغضب أهالي قرية أبو العباس بمركز بني مزار شمال المنيا، عندما وصلهم خبر استشهاد محمود شحاتة أحمد صادق، ضمن 31 شهيداً استشهدوا خلال العملية الإرهابية بالعريش الخميس على أيدي إرهابيين.

وقال والد الشهيد، الذي يعمل مزارعاً، إن ابنه كان أكبر أخوته الأربعة، وكان يرفض دائما عروض الزواج، قائلا إنه يريد مساعدة أشقائه أولاً، مضيفا: "احتسبنا ابنى عند الله شهيداً، ومعنديش كلام أنه يريد مساعدته أقوله إلا حسبنا الله ونعم الوكيل".

وأضاف والد الشهيد، أن ابنه كان سينهى خدمته فى أول شهر أبريل

المقبل، قائلا: "الشهيد كان يعمل فى أرضي بالإجازة، وكانت علاقته طيبة بكل أهل القرية، وكان يغلب عليه الطابع الديني".

من جهته، قال محمد عم الشهيد، انهم علموا بخبر استشهاده من مجند من ابناء القرية، وملحق بمستشفى العريش، وهو كان يعلم بأن كتيبة صديقه محمود ضربت فى الحادث الارهابى، وأخبر شقيقه الذي يعمل بقطر.

وأضاف عم الشهيد لم نستطع إخبار والده، ولا والدته بالخبر، وقلنا له إن ابنك أصيب إلا أنه

علم بقلب الأب عرف أن نجله استشهد، مضيفا هذا هو شهيدنا الثاني ضد الإرهاب، حيث قتل ابن عم الشهيد أيضا أثناء خدمته بمحافظة بنى سويف، على يد الإرهاب عقب فض اعتصامي رابعة والنهضة.

يذكر أن الآلاف من أهالي قرية أبو العباس، بمركز بني مزار، التابع لمحافظة المنيا، شيعوا أمس جثمان الشهيد محمود شحاتة أحمد، الذي استشهد في الحادث الإرهابي الذي تعرضت له سيناء الخميس الماضي، بعد التعرف عليه عقب إجراء تحليل الـ"DNA"، حيث سادت القرية حالة من الحزن، على فقيدهم الغالي شهيد الوطن.

كانت سيناء شهدت انفجارات متزامنة، مساء الخميس الماضي، استهدفت مديرية أمن شمال سيناء، وكتيبة تابعة للجيش، وفندق القوات المسلحة، ما أسفر عن سقوط شهداء ومصابين.


 

أهم الاخبار