رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط 4 من الإخوان بحوزتهم أدوات تصنيع مولوتوف بأسيوط

المحـافظـات

الاثنين, 02 فبراير 2015 12:35
ضبط 4 من الإخوان بحوزتهم أدوات تصنيع مولوتوف بأسيوط
أسيوط - بوابة الوفد - محمد ممدوح:

تمكنت الأجهزة الأمنية في أسيوط، فجر اليوم، من ضبط 4 ينتمون لتنظيم الإخوان، وبحوزتهم كمية من البنزين و25 زجاجة مياه غازية تستخدم في تصنيع عبوات المولوتوف.

كان اللواء طارق نصر، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من اللواء خالد شلبي مدير المباحث الجنائية بالمديرية بتمكن ضباط وحدة مباحث مركز ديروط بالتعاون مع ضباط الأمن العام، من ضبط "ص. س. خ " حاصل على ليسانس

آداب وتربية، مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية  قطع السكة الحديد، وضبط "م. س. خ" طالب، مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية قطع السكة الحديد، وضبط " م. س. خ" طالب بكلية التجارة ، و" أ. ج. ر" حاصل على بكالوريوس تجارة، ومقيمين جميعاً بدائرة مركز شرطة ديروط، وينتمون لتنظيم الإخوان الإرهابى.

وتم ضبط المتهمين أثناء تواجدهم بمنزل الأول والثانى، وبحوزتهم ماسورة حديدية قطرها 1,5 بوصة مغلقة بطبه حديدية من الناحيتين يخرج منها فتيل من أحد الجهتين وجركن بداخله كمية من سائل البنزين و25 زجاجة مياه غازية فارغة تُستخدم فى صنع عبوات المولوتوف و2 علبة طلاء "إسبراي" فارغة تُستخدم فى كتابة العبارات التحريضية على الحوائط، و12 جهاز هاتف محمول، ومجموعة من المطبوعات والكتب والشعارات والصور خاصة بتنظيم الإخوان الإرهابي، ولافتة كرتونية عليها عبارات تحريضية.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

 

أهم الاخبار