رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إطلاق أسماء شهداء الجيش على مدارس الشرقية

المحـافظـات

الأحد, 01 فبراير 2015 15:28
إطلاق أسماء شهداء الجيش على مدارس الشرقية
الشرقية – محمود الشاذلى :

قرر الدكتور سعيد عبدالعزيز عثمان محافظ الشرقية إطلاق اسم الشهيد الرائد أ.ح - هشام محمد السيد عبدالعال من قرية الديدامون مركز فاقوس على مدرسة الثانوية بنات بفاقوس .

كما قرر محافظ الشرقية إطلاق اسم الشهيد مجند - أحمد عصمت من قرية إكراش مركز ديرب نجم، على مدرسة إكراش الابتدائية، فيما قرر محافظ الشرقية إطلاق اسم الشهيد مجند - محمود محمد عبدالنور من كفر شلشلمون

مركز منيا القمح على إحدى مدارس القرية، وذلك تخليداً لذكراهم وعرفاناً بالجميل لما قدموه هؤلاء الشهداء من أجل الدفاع عن الوطن ومقدساته .
كان الدكتور سعيد عبدالعزيز عثمان محافظ الشرقية قد قام بتقديم واجب العزاء لأسر شهداء الهجوم الإرهابى الغادر على عدد من المقار والمنشآت العسكرية بشمال سيناء والذى راح ضحيته ستة من
خير أجناد الأرض بمحافظة الشرقية وكلف رؤساء المراكز والمدن بتلبية كافة احتياجات أسر الشهداء الذين قدموا أرواحهم دفاعاً عن وطنهم وأمنه واستقراره .

أكد محافظ الشرقية أنه لن تنكسر صلابة وعزيمة الشعب المصرى العظيم فى مواجهة الإرهاب الأسود وقال أراهن على هذا الشعب بفطنته وذكائه الفطرى لاستئصال هذه البؤر السرطانية التى تزعزع أمن واستقرار البلاد .
وأشار المحافظ إلى أن مصر ماضية بكل عزم على التصدى للإرهاب واقتلاع جذوره ومثل هذه العمليات الإرهابية لن تزيد رجالها إلا إصرارًا وقوة وإيماناً للدفاع عن تراب مصر.
 

أهم الاخبار