رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ الفيوم يفتتح معرض منتجات مشروع تشغيل الشباب

المحـافظـات

الأحد, 01 فبراير 2015 15:09
محافظ الفيوم يفتتح معرض منتجات مشروع تشغيل الشباب
الفيوم .بوابة الوفد. سيدالشورة:

افتتح الدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم، معرض منتجات مشروع تشغيل الشباب ضمن مبادرات رفع الوعي ومحو الأمية والتعليم الممول من الصندوق الاجتماعى للتنمية، والذي تنظمه الجمعية العربية للتنمية البشرية والبيئة والبحث العلمي خلال الفترة من 1-3 فبراير الجاري بنادي قارون الرياضي بمدينة الفيوم.

حضر الافتتاح إيمان زكي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالفيوم ومديحة عويس رئيس مجلس إدارة الجمعية وصلاح حلمي رئيس مجلس

إدارة نادي قارون الرياضي وحشد كبير من القيادات التنفيذية والشعبية ومواطني الفيوم.
أشارت رئيس مجلس إدارة الجمعية إلى أن المعرض يضم العديد من المنتجات اليدوية المختلفة مثل الكوليشية والتفصيل والتنجيد والاحذية التي تنتجها دارسات محو الأمية بمشروع تشغيل الشباب ضمن مبادرات محو الأمية والتعليم ورفع الوعي الممول من الصندوق الاجتماعى للتنمية بهدف
التمكين الاقتصادى للسيدات وتحسين ظروفهن المعيشية.
وأضافت أنه تم تدريب المشاركات في المعرض وتعليمهن كيفية صناعة المنتجات اليدوية المختلفة من مشغولات يدوية وأحذية بمختلف أنواعها وإكسسوارات وهدايا وبعض المستلزمات المنزلية بهدف دعمهن وتوفير فرص عمل لهن.
علي هامش الافتتاح تفقد محافظ الفيوم المنتجات والمشغولات اليدوية وأشاد بدور الجمعية في توفير فرص عمل للشباب والسيدات لتحسن دخولهم وظروفهم المعيشية.
وأكد المحافظ أهمية التعاون المستمر بين مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية جنبا إلي جنب مع القطاع الحكومي للمشاركة في التنمية المجتمعية ورسم مستقبل أفضل لمصر.


 

أهم الاخبار