رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الفيوم تؤدي صلاة الغائب على أرواح شهداء العريش

الفيوم تؤدي صلاة
الفيوم تؤدي صلاة الغائب

أدت القيادات التنفيذية والأمنية والسياسية والشعبية بمحافظة الفيوم صلاة الغائب على شهداء الواجب الوطني من أبناء القوات المسلحة والشرطة المدنية الذين استشهدوا في الهجوم الإرهابي الغادر الذي وقع مساء الخميس الماضي بالعريش وذلك بمسجد فاطمة إلياس عقب صلاة العشاء .

تقدم المصلين الدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم واللواء الشافعي حسن مدير الأمن والعقيد عمرو فايد المستشار العسكري للمحافظة وحشد كبير من المواطنين .

وأشار محافظ الفيوم إلى أن مصر تواجه الآن حرباً ولن ينال المغرضون شيئاً من أمن الوطن واستقراره، ولابد أن نتفهم تعاليم الإسلام الفهم السليم ونفهم الدين على أسسه وأصوله وقواعده؛ لأن العنف والإرهاب مرفوض تماماً ولا يقبله أحد.

وأكد محافظ الفيوم ضرورة تكاتف جهود الجميع في الحفاظ على أمن الوطن واستقراره ضد القلة التي باعت نفسها للشيطان محاولة بكل الطرق غير الشرعية إثارة البلبلة والفوضى في الشارع المصري، مشدداً على ضرورة التصدي بكل حزم لقطع يد من تلوثت يداه بدماء الضحايا من الأبرياء.

وقدم محافظ الفيوم خالص تعازيه لأسر الضحايا وأهليهم وذويهم وجموع الشعب المصري العظيم داعياً المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته.