رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حملات أمنية موسعة في عدد من محافظات الجمهورية

المحـافظـات

السبت, 31 يناير 2015 15:52
حملات أمنية موسعة في عدد من محافظات الجمهورية
القاهرة - بوابة الوفد

شنت الأجهزة الأمنية بمديريات الأمن بالمنوفية والمنيا والغربية والقليوبية، حملات أمنية موسعة اليوم لضبط المخالفين والهاربين من أحكام قضائية مختلفة ومرتكبي أعمال الشغب والعنف وحائزي الأسلحة بدون ترخيص وتجار المواد المخدرة.

ففي محافظة المنوفية، تمكنت الحملة التي تم تنظيمها تحت إشراف اللواء ممتاز فهمي مدير الأمن، من ضبط 6 هاربين من أحكام قضائية مختلفة بمراكز السادات وشبين الكوم وأشمون، و3 عاطلين بحوزتهم فرد خرطوش بمركز أشمون، وتحرير 980 مخالفة مرورية متنوعة شملت الانتظار الخاطئ وقيادة سيارات بدون رخصة، والسير عكس الاتجاه والتحدث في المحمول أثناء القيادة.. كما أسفرت الحملة عن تحرير 22 محضرا تموينيا متنوعا ضد أصحاب المخابز، والمستودعات ومحطات تموين السيارات والمحلات التجارية، شملت عدم

الإعلان عن الأسعار وعرض سلع غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وعدم وجود شهادات صحية أو سجل تجاري.

وفي محافظة المنيا، أسفرت الحملة عن ضبط 9 قطع سلاح بينهم بندقيتان آليتان وبندقيتان خرطوش وفرد خرطوش محلى الصنع بحوزة 9 أشخاص بينهم سائق، وكمية من المواد المخدرة بحوزة 4 أشخاص، وتحرير 1989 مخالفة مرورية وضبط 58 دراجة بخارية بدون لوحات معدنية ، وضبط سائق ثبت تعاطيه المواد المخدرة أثناء القيادة على الطرق السريعة من بين 30 سائقا تم توقيع الكشف الطبى عليهم .. كما تمكنت الحملة من تنفيذ 303 أحكام قضائية منها 2قضية

جنايات، و122 حبسا جزئيا و20 حبسا مستأنفا و103 غرامات جزئية و6 غرامات مستأنفة و50 مخالفة.

وفي الغربية، تمكنت الحملة من ضبط 1905 هاربين من أحكام قضائية مختلفة و8 أسلحة نارية و23 سلاح أبيض بحوزة عاطلين ومسجلين خطر.
وفي القليوبية، تمكنت أجهزة الأمن، من ضبط 9 من المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية بتهمة التحريض على العنف، والتظاهر ضد مؤسسات الدولة عقب فض مسيرة إخوانية بقرية عرب الصوالحة بشبين القناطر.

وتلقي اللواء محمود يسري مدير الأمن إخطارا من المقدم أحمد عبد العاطي رئيس مباحث مركز شبين القناطر، يفيد بتجمع حوالى 150 من المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية بقرية عرب الصوالحة متجهين لقرية عرب جهينة، حاملين شارات رابعة مرددين الهتافات المناهضة للقوات المسلحة والشرطة مخالفين بذلك قانون التظاهر .. وانتقلت على الفور قوات مواجهة الشغب وتم تفريق المظاهرة وضبط 9 من مثيرى الشغب والمشاركين فيها .
تم تحرير المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.
 

أهم الاخبار