رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تأجيل محاكمة 28 طالبًا إخوانيًا إلى 18 فبراير

المحـافظـات

السبت, 31 يناير 2015 12:35
تأجيل محاكمة 28 طالبًا إخوانيًا إلى 18 فبراير
الإسكندرية - بوابة الوفد - شيرين طاهر:

قررت محكمة جنح باب شرقي بالإسكندرية تأجيل ثاني جلسات محاكمة 28 طالبا إخوانيا  إلى جلسة 18 فبراير القادم  للنطق بالحكم مع استمرار حبسهم.

بعد إلقاء القبض عليهم على خلفية اشتباكات 20 سبتمبر أمام مكتبة الإسكندرية، ووجهت النيابة العامة للمقبوض عليهم تهم الانتماء لتنظيم إرهابي وحيازة أسلحة خرطوش وطلقات ومنشورات مناهضة للجيش والشرطة والنظام الحالي.
شهدت الجلسة إجراءات أمنية مكثفة من عناصر القوات الخاصة وجنود الأمن المركزي، عقب حضور المتهمين إلى المحاكمة وترافع هيئة الدفاع عن المتهمين والذين طالبوا ببراءة المتهمين، ودفعوا ببطلان القبض والتفتيش الخاص بالمتهمين وعدم انطباق قانون التظاهر عليهم لوجودهم داخل أسوار الجامعة والقبض كان عشوائيا عقب خروجهم بعد انتهاء

اليوم الدراسي وتوجههم إلي منازلهم لشيوع الاتهام.
كان طلاب المجمع النظرى بمنطقة الشاطبي بدائرة باب شرقى، قاموا بالتظاهر داخل أسوار المجمع النظرى أمام كلية التجاره يوم 20 سبتمبر الماضي، وخرجوا إلى الطريق العام بشارع سويتر فى أولى أيام الدراسة وقطع الطريق وتوزيع المنشورات.
وتدخلت قوات الأمن وألقت القبض على 28 من المتهمين وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإحالتهم إلى النيابة  بتهم الانتماء إلى جماعة إرهابية وحيازة منشورات وأسلحة نارية

أهم الاخبار