رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اعتماد نتيجة الفـصل الأول لابتدائية بنى سويف

المحـافظـات

السبت, 31 يناير 2015 12:33
اعتماد نتيجة الفـصل الأول لابتدائية بنى سويفالمستشار مجدي البتيتي
بني سويف - بوابة الوفد - محسن عبدالكريم:

اعتمد المستشار مجدي البتيتي، محافظ بني سويف، اليوم، نتيجة الشهادة الابتدائية بالمحافظة للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2014 /2015 بنسبة نجاح 79% من إجمالي عدد الطلاب.

أعرب المحافظ عن خالص تهانيه للطلاب الناجحين وأولياء أمورهم، وقدم التهنئة للقيادات التعليمية والإداريين، الذين بذلوا الجهد خلال الفصل الدراسي الأول، لافتا إلى ضرورة العمل على زيادة الاهتمام بالمنظومة التعليمية بالمحافظة وتحقيق معدلات نجاح ونتائج أفضل خاصة

بنهاية العام الدراسي، مؤكدا أن الجهاز التنفيذي يعمل بكل طاقاته للنهوض بالعملية التعليمية في إطار خطة المحافظة لتحسين وتطوير مستوى الخدمات كافة التي يتلقاها المواطن ومن أهمها الخدمة التعليمية الجيدة.
وأوضح شعبان عكاشة، وكيل وزارة التربية والتعليم، أن عدد المتقدمين للامتحانات بلغ 55 ألفاً و957 طالباً وطالبة، وبلغ إجمالي عدد الحاضرين 52
ألفاً و359 طالبا وطالبة، وبلغ إجمالي عدد الناجحين 41 ألفاً و291 طالبا وطالبة، بنسبة نجاح 79%.

فيما وصلت نسبة النجاح لمدارس الفصل الواحد إلى 47%، ونسبة النجاح لطلاب المنازل بجميع الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة بلغت 84.5%، مؤكدا أن المديرية لا تدخر جهدًا، من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية وتحليل النتائج، لوضع الخطط والبرامج اللازمة للاسترشاد بها في الفصل الدراسي الثاني.
أضاف عكاشة أن إدارة سمسطا حصدت المركز الأول بنسبة النجاح بـ85.6%، وتليها إدارة ناصر 82.5%،  وحلت إدارة ببا في المركز الثالث 80.5 %.

 

أهم الاخبار