رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

هدهود يلتقى أطباء الأسنان بالبحيرة

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد اللواء دكتور مصطفى هدهود، محافظ البحيرة، أن الصحة والتعليم والبحث العلمي هي قاطرة التنمية لجميع الخطط والبرامج التنموية التى تتم على أرض المحافظة.

جاء ذلك خلال لقائه مع بعض أطباء الأسنان العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية بمدن ومراكز المحافظة، وذلك فى إطار التعرف على احتياجات عيادات الأسنان وتذليل ما يعترضها من معوقات للارتقاء بالخدمة العلاجية المقدمة للمواطنين.

بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة حداداً وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء القوات المسلحة فى الحادث الإرهابى الذى وقع أول أمس بشمال سيناء، ثم استعرض المحافظ الخطط التنموية الجارى تنفيذها بمدن ومراكز المحافظة فى المجالات الخدمية المختلفة التى تمس الحياة اليومية للمواطنين.

ووجه المحافظ بضرورة التزام الأطباء وانضباطهم الإداري والوجود المستمر بالعيادات مع الاستزادة من العلم والاطلاع المستمر على أحدث

البحوث والدراسات العلمية فى مجال طب الأسنان وكذا الارتقاء بمستوى النظافة والتعقيم داخل العيادات.

 كما قام المحافظ بتكريم كل من الدكتورة مها حواس، والدكتورة  الزهراء سعيد بالوحدة الصحية لدسونس الحلفاية بأبو حمص، وإهدائهما شهادات التقدير باعتبارهم نموذجا يحتذى به لأطباء الأسنان لالتزامهما فى العمل وسلوكهما الطبى المميز تجاه المرضى أثناء جولته التفقدية للوحدة الصحية.

 حضر اللقاء محمد الصيرة ـ السكرتير العام، والدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة، والدكتور على حواش عميد كلية طب الأسنان بجامعة دمنهور.