رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أوقاف أسيوط تدين حادث"سيناء"الإرهابي

المحـافظـات

الجمعة, 30 يناير 2015 13:08
أوقاف أسيوط تدين حادثسيناءالإرهابي
أسيوط ـ محمد ممدوح

أدان الشيخ محمد العجمي وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط الحادث الإرهابي الغادر الذي استهدف جنود الجيش المصري ورجال الشرطة البواسل مساء أمس الخميس في مدن"العريش والشيخ زويد، ورفح"بمحافظة شمال سيناء؛ وأسفر عن استشهاد وإصابة العشرات من الجنود.

وقال وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط:" إن منفذي تلك الأعمال الإرهابية مفسدون في الأرض، ومستحقون لخزي الله في الدنيا والآخرة، والإسلام بريء من

هؤلاء الإرهابيين"، مؤكدًا أن تلك الأعمال الإرهابية الغادرة التي تستهدف أمن وسلامة الوطن لن تنال من وحدة المصريين و عزيمتهم في التصدي للإرهاب الأسود.

وأكد "العجمي" أن أرواح الشهداء لن تذهب سُدى، فالشعب المصري يقف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة والشرطة في هذه المعركة الضارية

التي تقودها الدولة ضد إرهاب أعمى لا وطن له، مشيرًا إلى أن  مصر سائرة ـ بمشيئة الله ـ نحو برِّ الأمان، من العيش الآمِن والسلام بين أبنائها".
 

وقدم الشيخ "العجمي"خالص التعازي لأسر الشهداء الأبرار، داعيًا المولى عز وجل أن يرحمهم ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يشفي الجرحى والمصابين، مطالبًا القوات المسلحة و الشرطة بالضرب بيد من حديد على كل مَن تسول له نفسه الاعتداء على أمن الوطن والمواطنين، داعيًا المصريين جميعًا بالتصدي للإرهاب ونبذه.

 

أهم الاخبار