رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"عمومية نساء مصر" تدين الحوادث الإرهابية

المحـافظـات

الجمعة, 30 يناير 2015 12:09
عمومية نساء مصر تدين الحوادث الإرهابية
الفيوم -بوابة الوفد– سيدالشورة:


 أصدرت الجمعية العمومية لنساء مصر برئاسة الدكتورة منال العبسي بيانًا رسميًا تنعي فيه شهداء الوطن وتدين وتشجب الحوادث الإجرامية الممنهجة الذي تعرضت له مصر مساء أمس الخميس .

وقالت العبسي: "تجدد عمومية نساء مصر" مواقفها الثابتة في دعم جمهورية مصر العربية وخارطة الطريق، واستنكرت العبسي الأعمال الإجرامية التي تعرضت لها مصر وتتنافى مع المبادئ والقيم السماوية والإنسانية مؤكدة أننا لن يزيدنا هذه الأعمال إلا إصرارا علي استكمال خارطة الطريق حماية وتقدم وطننا مهما كانت التضحيات.

وقالت العبسي في البيان الرسمي الصادر عن الجمعية العمومية

لنساء مصر: "إن نساء مصر سوف يقدمن فلذات أكبادهن وزهرة شباب البلاد للدفاع عن تراب الوطن ومؤسساته حتي يتحقق إما النصر أو الشهادة".

وتقدمت "عمومية نساء مصر" لأسرة الشهداء الأبرار بأحر التعازي وصادق الدعوات بأن يتغمد الله الأبطال بواسع رحمته وأن يلهم الأهل الصبر والسلوان وان يحفظ مصر من كل مكروه.

وأكدت العبسي أن القوات المسلحة والشرطة والأجهزة الأمنية تحملت ضريبة الحفاظ على سلامة الشعب والوطن وأن الواقع يؤكد أن جميع

منتسبي تلك الأجهزة خير الأجناد لديهم استعداد دائماً للتضحية بأرواحهم فداء لمصر.

وحذرت رئيسة الجمعية العمومية لنساء مصر من الشائعات المغرضة والحرب النفسية ووجهت رسالة للشعب ووسائل الإعلام وقالت: "أرجوكم احصلوا على المعلومات من القوات المسلحة المصرية ومؤسسة الرئاسة فقط لا تستمعوا أو تصدقوا مصدر غير ذلك لاسيما أن الشائعات ستكون ممنهجة خلال المرحلة الحالية بغرض الفتنة، فعدو البلاد يشن علينا حربا نفسية أكبر بكثير من أي هجوم يحدث".

وبلهجة حاسمة دعت رئيسة الجمعية العمومية لنساء مصر الدكتورة منال العبسي الشعب المصري للوقوف صفاً واحداً لمواجهة هذه المحنة وتجاوزها وإفشال المخططات التي تحاك للوطن العزيز وقالت :"الثأر لفلذات أكبادنا الشهداء الأبرار سوف يحدث بإذن الله قريبا جدا"

أهم الاخبار