رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تشييع جنازة الطفلين المذبوحين ببنى سويف

المحـافظـات

الجمعة, 30 يناير 2015 11:12
تشييع جنازة الطفلين المذبوحين ببنى سويف
بنى سويف- بوابة الوفد- محسن عبد الكريم:

شيع الآلاف من أهالى قرية منهرو التابعة لمركز اهناسيا ببنى سويف فى موكب جنائزى مهيب جنارة الطفلين محمد رمضان أحمد 6 سنوات وشقيقته آية 8 سنوات اللذين عثرا عليهما مذبوحين في منزلهما، أمس، بعد تشريح جثتيهما.

تلقت النيابة العامة التقرير الطبي الذي أكد أن الطفلين تم ذبحهما بسكين واحد من أسفل الرقبة ما أدى إلى وفاتهما فيما أجرت النيابة العامة معاينة لموقع الحادث في قرية منهرو بمركز أهناسيا وتبين

من المعاينة أن منزل الطفلين عبارة عن دورين يسكنان في الدور الأول مع والدتهما نجاة رجب كيلاني، 30 سنة وأن الطفلين كانا نائمان بجوار بعضهما وأن الطفلة آية عثر عليها مذبوحة على أرضية الغرفة فيما وجد محمد فوق السرير.

كان اللواء محمد عماد الدين سامي مدير أمن بني سويف اخطارا من العميد سامي توفيق مدير إدارة النجدة

بالعثور على جثة آية رمضان أحمد حسن 8 سنوات وشقيقها محمد 6 سنوات، مذبوحين داخل غرفة نومهما وقامت سيارات الإسعاف بنقلهما إلى مستشفى إهناسيا المركزي.

وتبين من تحريات اللواء زكريا أبوزينة مدير المباحث الجنائية أن والدة الطفلين وتدعى نجاة رجب كيلاني صاحبة محل بقالة في القرية خرجت إلى عملها وأحضرت طعام الإفطار لطفليها وفوجئت بهما مذبوحين في غرفة نومهما.

وقام رجال المباحث برفع البصمات الموجودة داخل غرفة الطفلين وسماع أقوال الأم التي تبين أن زوجها متوفى منذ عام ونصف العام ومقيمة بالقرية.

وتكثف أجهزة البحث الجنائى جهودها لكشف غموض الحادث.

 

 

أهم الاخبار