رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفكيك قنبلتين بسوق الدلنجات والسجل المدني بمركز بدر

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة من تفكيك عبوتين ناسفتين وضعهما مجهولان إحداهما في السوق الأسبوعي بقرية المسين بالدلنجات والأخرى داخل مبني السجل المدني بمركز بدر، وانتقلت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات إلي مكان العبوتين وتم تفكيكهما تم إحالة الواقعتين إلى النيابة التي تولت التحقيق.

تلقى اللواء محمد فتحي إسماعيل مدير أمن البحيرة إخطارين بوجود عبوتين ناسفتين في قرية المسين والأخرى بمكتب السجل المدني بمركز بدر.
انتقل اللواء أشرف عبد القادر مدير إدارة البحث الجنائي والعميد خالد عبد الحميد رئيس المباحث والقيادات الأمنية إلى الواقعة الأولى بقرية المسين حيث تبين قيام مجهولين بوضع عبوة ناسفة بالسوق الأسبوعي بالقرية حيث تبين أن العبوة الناسفة شديدة الانفجار وتم إخلاء السوق من الباعة وتمكنت قوات الحماية المدنية بقيادة

العميد جمال ياسين من تفكيك العبوة الناسفة قبل انفجارها وتجمع الباعة والتجار حول رجال الشرطة وحملوهم فوق أعناقهم ورددوا الهتافات المؤيدة للجيش والشرطة والمنددة بالإرهاب .
وفي مركز بدر تمكنت قوات الحماية المدنية من تفكيك عبوة ناسفة داخل مبنى السجل المدني بعد عمل كردون أمني حول المبني وإخلائه من العاملين وتبين أنها عبارة عن ماسورة بداخلها مواد متفجرة موصلة بتايمر تم ضبط تفجيرها على موعد تواجد الموظفين بالمكتب .
تم إحالة الواقعتين إلى النيابة التي تولت التحقيق.