رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الفيوم يلتقي ممثلي المجلس المحلي لشباب سنورس

د. حازم عطية الله
د. حازم عطية الله

التقى الدكتور حازم عطية الله، محافظ الفيوم، بعدد من ممثلي مجلس شباب محلى مدينة سنورس لمناقشة بعض المشكلات واحتياجات المواطنين ومقترحات الحل في إطار تمكين الشباب ودمجهم في الحياة السياسية والاجتماعية ومشاركتهم في التنمية جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي .

استعرض ممثلو المجلس عددا من الأفكار والمقترحات التي يمكن أن تسهم في تذليل بعض العقبات التي قد تعوق تنفيذ المشروعات الخدمية التي تعود بالنفع على جميع المواطنين.
كما ناقش الاجتماع المشكلات والاحتياجات الضرورية وتقديم الخدمات للأهالي والمشاركة بالرأي والمشورة في وضع الحلول المناسبة، حيث تمت مناقشة تطوير التعليم الفني بمدرسة ناصر الثانوية الصناعية

بسنورس وتطوير الورش الموجودة بها لتوفير فرص عمل للطلبة من خلال تدريبهم وتأهيلهم لدمجهم في المجتمع بالإضافة إلى تسهيل إجراءات التراخيص للأراضي الواقعة داخل الحيز العمراني بمدينة سنورس لمنع البناء العشوائي.

ومن جانبه، شدد محافظ الفيوم على أهمية دور الشباب في المشاركة المجتمعية وتفعيل دور الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني ومجالس الشباب المحلية لتقديم الدعم لمجتمعهم وخلق كوادر شبابية تسهم في التنمية الشاملة.