رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مجهولون يطلقون الرصاص على قطار المنيا

بوابة الوفد الإلكترونية

تكثف الأجهزة الأمنية بالمنيا، اليوم الثلاثاء، جهودها للقبض على مجهولين، أطلقوا النار على القطارات المتجهة جنوبا، مما تسبب فى توقف حركة القطارات لمدة 60 دقيقة، ثم عادت حركة القطارات من جديد.

وتلقى اللواء أسامة متولى مدير أمن المنيا إخطارا من اللواء هشام نصر مدير البحث الجنائى، يفيد أن مأمور مركز شرطة سمالوط تلقى بلاغاً من الأهالى يفيد قيام مجهولين بإطلاق أعيرة نارية على أحد القطارات قبل مدخل مدينة سمالوط بـ 1500 متر.
وبانتقال الأجهزة الأمنية، وسؤال كل من، مجدى يوسف مرزوق 48 سنة -سائق القطار-، ميلاد شارلى 53 سنة -سائق بديل-، أقر بأنه أثناء سير القطار رقم 164، القادم من الإسكندرية والمتجه

لمحافظة أسوان، بالقرب من مدخل مدينة سمالوط، فوجئ بمنطقة الزراعات  تطلق منها أعيرة نارية من مجهولين صوب قاطرة القطار،  ولم يتهما أحداً بالتسبب فى ذلك لعدم وضوح الجناة.
وبمعاينة الجرار تبين تهشم زجاج الكابينة الأمامية لجرار القطار، ووجود آثار طلق نارى بسقف الجرار، ولم يسفر الحادث عن أي إصابات، وتم إيقاف حركة القطارات بالتنسيق مع هيئة السكة الحديد احترازيا لمدة 60 دقيقة واستأنفت بعدها حركة القطارات رحلاتها بشكل طبيعي.