عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اجتماع بصيدلة المنيا للدفع بالكلية للاعتماد الأكاديمى

الدكتور جمال الدين
الدكتور جمال الدين أبو المجد

ترأس الدكتور جمال الدين أبو المجد القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا، اليوم الثلاثاء، اجتماع مجلس كلية الصيدلة، بحضور الدكتور جمال فضل عميد الكلية ، ورؤساء الأقسام بالكلية، حيث ناقش المجلس العديد من الموضوعات، التى تدفع بالكلية للتقدم للاعتماد بالهيئة القومية،  لضمان جودة التعليم والاعتماد .

ومن جانبه، أكد الدكتور أبو المجد على أعضاء المجلس، على بذل الجهد والتكاتف للانتهاء من الأعمال المؤهلة للتقدم للاعتماد هذا العام، موضحا أن الكلية باتت على مقربة من الحصول على الاعتماد، بعد كليتي الهندسة والعلوم ، اللتان حصلتا على الاعتماد هذا العام .
وأشار إلى عقد لقاءات للتوعية والتعريف بأهداف الجودة، لأعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين، إلى جانب تفعيل دور العلاقات المجتمعية

بالكلية، من خلال عقد البروتوكولات والقوافل، وغيرها من المشاركات المجتمعية .
وطالب المجلس الجامعة، الموافقة على شراء جهاز تحليل لخدمة العملية التعليمية والبحثية فى الكليات العملية ، وكذلك وحدة للميكروسكوب الالكترونى .
ووافق المجلس، على إقامة يوم رياضى من خلال برنامج "مشكلتى هى"،  لطلاب الكلية، كما تمت الموافقة على نقل مزرعة الأبحاث للنباتات الطبية الخاصة بالكلية، من مدخل الجامعة إلى جوار الكلية، للتسهيل على الطلاب بزيارة المزرعة، والتعرف على النباتات المزروعة .