رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور..

50 متطوعًا للقيام بأعمال النظافة والتجميل بالسويس

المحـافظـات

الاثنين, 26 يناير 2015 12:52
50 متطوعًا للقيام بأعمال النظافة والتجميل بالسويس
السويس - بوابة الوفد - عبدالله ضيف:

انتهى 50 شاباً وفتاة من رابطة "متطوعي السويس", اليوم الاثنين، من نظافة وتجميل منطقة عرفات السكنية بحي فيصل بالسويس، تمهيداً لقيامهم باستكمال نظافة باقي مناطق الحي, فى إطار مبادرة مركز النيل للإعلام بالسويس,''السويس بالألوان''.

أكدت ماجدة عشماوي, مسئولة البرامج بمركز النيل للإعلام بالسويس, بأن مبادرة مركز النيل ''السويس بالألوان" تهدف إلى نظافة المناطق والأحياء السكنية بالسويس بجهود الشباب والفتيات

المتطوعين, وبالتنسيق مع جهاز التجميل والنظافة بالمحافظة, وحى فيصل, وقطاع الصرف الصحي.
وأشارت الى استجابة رابطة متطوعي السويس فور تشكيلها من مجموعة من الشباب والفتيات المتطوعين, للمبادرة وشرعوا على الفور فى تنفيذ أهدافها, وقيامهم بأعمال النظافة والتجميل في منطقة عرفات السكنية بحي فيصل, بالتنسيق مع حي فيصل الذي وفر
للمتطوعين الرمال والأشجار, وجهاز التجميل والنظافة الذي وفر الأجهزة والآليات, وقطاع الصرف الصحي الذي وفر أغطية أبيار الصرف الصحي.
وأكدت ترحيب اللواء العربي السروى، محافظ السويس، بجهود الشباب والفتيات المتطوعين, وشروعه فى حضور احتفالية كل منطقة سكنية ينتهون من نظافتها.
من جهته، قال ممدوح جاد الرب احمد, رئيس رابطة متطوعين السويس، إنه وزملاؤه فى الرابطة قاموا بإنشائها للقيام بأعمال النظافة والتجميل فى مناطق السويس المختلفة تطوعا, إضافة الى تشجيع الشباب على تكوين روابط تطوع للخدمة التطوعية العامة بالسويس.

 

أهم الاخبار