رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عمومية "نساء مصر" تدعم مرشحات البرلمان بالفيوم

المحـافظـات

الخميس, 22 يناير 2015 10:01
عمومية نساء مصر تدعم مرشحات البرلمان بالفيوم
الفيوم – سيد الشورة:

عقدت الجمعية العمومية لنساء مصر، برئاسة الدكتورة منال العبسي، ندوة بمقر المركز الإعلامي لوكالة أنباء الفيوم، بحضور صباح همام نائب رئيس مجلس الإدارة

ومنسق عام المحافظات، ونائب رئيس مجلس الإدارة للعلاقات العامة، منال زهيري نائب رئيس مجلس الإدارة للتخطيط، وسمر حسب الله وعبير البربري منظمى الأنشطة ومنسقي الجمعية بالمحافظة ونخبة من الكوادرالنسائية من  أبناء المحافظة.
وذلك لتدشين أولى الحملات التوعوية لدعم السيدات والفتيات بمدن ومراكز

الجمهورية كافه الراغبات فى الترشح لخوض غمار انتخابات مجلس النواب.

قالت الدكتورة منال العبسي: "منذ تدشين الجمعية العمومية لنساء مصر نضع نصب أعيننا أهدافاً واضحة ومحددة من بينها صناعة كوادر نسائية مميزة قادرة على القيادة في مواقع العمل المتنوعة خلال السنوات المقبلة.
وأوضحت العبسي أن الندوة  تأتي في إطار الواجب الوطني للتحاور مع

النساء للتعرف على مطالبهن، ووجهات نظرهن تجاه القضايا المهمة قائلة: "نحن نساء مصر كلفنا من الرئيس عبدالفتاح السيسى بأن نقفز بمصر إلى بر الأمان، ونحن مصرون على أن نكون الظهير القوى لمصرنا المحروسة".
وعلى رغم ذلك وتحقيقا لدور الجمعية العمومية لنساء مصر على أرض الواقع كحمامة سلام تعمل ضمن منظومة مؤسسات المجتمع المدني يجعلنا ندعو رجالات السياسة والأحزاب لتقريب وجهات النظر ذلك في إطارعلاقات الود والاحترام المتبادل والابتعاد عن الخلافات لاسيما أن الوطن يحتاج لتضافر الجهود كافة من أجل الاستقرار والأمن والمستقبل الباهر.

أهم الاخبار