رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

افتتاح فرع لرابطة خريجى جامعة يابانية فى قنا

المحـافظـات

الأربعاء, 21 يناير 2015 10:48
افتتاح فرع لرابطة خريجى جامعة يابانية فى قنا
قنا - أمير الصراف:

قرر مجلس جامعة جنوب الوادي، برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة، الموافقة علي افتتاح فرع رابطة خريجي جامعة اوكاياما اليابانية بجنوب الوادي بقاعة كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال بالجامعة.

كما وافق المجلس على إنشاء مركز التميز البحثي لتقنية النانو وتطبيقاته بجامعة جنوب الوادي، وإنشاء صندوقين خاصين للتبرعات وعمل لائحة مالية لهما.

كما وافق المجلس علي تعيين الدكتور صلاح سليم طايع في وظيفة أستاذ التاريخ بكلية الآداب والدكتور محمد عطية محمود في وظيفة أستاذ مساعد بكلية الهندسة والدكتور محمد سيد اسماعيل وهيثم محمود

ابراهيم وهند محمد المأمون واماني محمد عبد المجيد، بكلية الآداب، وهمس محمد احمد وولاء فتحي علي بكلية الطب البيطري، وعصام حشمت محمد بكلية الآثار، وعبد القادر احمد هاشم بكلية الطب في وظيفة مدرس.

وعلى منح درجة الدكتوراه لكل من زينب كمال سيد من كلية العلوم، ومحمود سيد محمود من كلية الآثار، ووافق المجلس على منح درجة الماجستير لكل من أسماء عبدالسلام محمد والشيماء فراج محمد ونهى موسي

انس ومشيرة احمد عبدالرحيم واماني المهتدي عبد الجواد ومحاسن احمد مغازي من كلية التربية، ومراد السيد خليل من كلية العلوم وغادة اشرف السيد ومصطفي يونس احمد وعبد اللاه عبدالعال عبد اللاه من كلية الآداب، وشيماء عبدالعظيم ابو الوفا وهيبي محمود محمود وحسام محمد توغان من كلية الطب البيطري، وولاء محمود ابو زيد ومختار عبد الله عطيتو ووائل محمد الصغير من كلية التربية الرياضية، ومحمد عبد المتين موسي واحمد محمد السيد وأسامة احمد محمد وياسر احمد ابو الوفا من كلية الطب.
ووافق المجلس على منح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية دور نوفمبر 2014 درجة البكالوريوس وعددهم 70 طالباً كل بالتقدير الحاصل عليه من كلية الطب.  


 

أهم الاخبار