رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ دمياط يبحث مشاكل أهالي قرية جمصة

بوابة الوفد الإلكترونية

عقد اللواء محمد عبد اللطيف منصور، محافظ دمياط، لقاءً بعدد من المواطنين ورموز المجتمع المدني بقرية جمصة بحضور اللواء فايز شلتوت، سكرتير عام المحافظة، والمهندس خالد عبد الواحد، رئيس مركز ومدينة كفر البطيخ، ومديري المواقف والطرق والكهرباء وشركة مياه الشرب، وعدد من مديري الخدمات بالمحافظة.

ووافق المحافظ على البدء في فتح منفذ بيع لمنتجات القوات المسلحة وطلب من الأهالي تجهيز المكان وتخطيطه بالمساحة المناسبة، كما وافق على البدء في إجراءات إنشاء معهد أزهري ومدرسة ثانوي لخدمة أهالي القرية ووجه مدير الأبنية التعليمية ورئيس المدينة ومدير عام الأزهر بمعاينة الأرض واتخاذ الإجراءات.

وطمأن المحافظ أهالي جمصة أثناء الاجتماع بأنه تمت الموافقة على استخراج تصريح لبدء العمل في تدعيم وحماية الشاطئ وتطهير بوغاز

القرية بعد اتصال مباشر برئيس هيئة حماية الشواطئ أثناء الاجتماع.

كما وجه المحافظ مدير عام الري بدمياط بالبدء في تطهير مصرف جمصة.

وتناول الاجتماع الحلول العاجلة لعدد من المشاكل منها تجديد شبكة مياه الشرب بالقرية وإنشاء محطة تنقية كومباكت للصرف الصحي وتخصيص موقف لسيارات الأجرة ونقل الركاب بعيدًا عن الطريق الدولي.

واختتم المحافظ اللقاء بتوجيه للمهندس سامي بدير، رئيس قطاع كهرباء دمياط، بمعاينة حالة أسلاك الكهرباء بالقرية واستبدال الأسلاك بأخرى معزولة وتوفير لمبات الإنارة اللازمة للشوارع.