رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الفساد بحى غرب المنصورة.. مسلسل مستمر

بوابة الوفد الإلكترونية

مسلسل فساد المحليات لا يزال مستمراً في أحياء مدينة المنصورة، التي أصبحت مشكلة حقيقية نحو وقف الفساد والمتعدين من مخالفي القانون في بناء الأدوار المخالفة للرخص واعتداءات بالردم والبناء على أراضي النيل.

في حي غرب المنصورة، البناء والتجاوزات في إنشاء أبراج وعمارات سكنية خاصة بأصحاب النفوذ والمال أصبحت ظواهر طبيعية لتطلق صرخات المواطنين أوقفوا الفساد والمتجاوزين.
واستمراراً لمسلسل الفساد في أحد أحياء مدينة المنصورة، فجر سكان عقار حارة عبدالدايم "بشارع الخلا"، أحد الأحياء الشعبية بمدينة المنصورة، الذين صادف حظهم العاثر شراء شقة العمر في إحدى العمارات ليجاوروا بها أحد أصحاب النفوذ الذي اشترى بالمال سكوت مسئولي الحي بالمال والعلاقات.
يقول هؤلاء السكان، إن صاحب النفوذ بنى عقاراً مخالفاً بجوار عقارهم تسبب في هبوط أرضي، وهو ما دفعهم لترك العقار الذي اوشك على الانهيار بسبب تغاضي الحي مع اصحاب النفوذ

والسلطة.
السؤال المطروح من أهالي العقار المتضرر.. نحن مواطنون غلابة جمعنا تحويشة العمر، وقسطنا لكي نمتلك شقة نحتمي فيها مع أطفالنا داخلها ولم نؤذِ أحداً وليس معنا ما يعيننا على أن نواجه تلك البلطجة وأصحاب النفوذ والمال وما نريده حقنا ونحن عدنا للعقار، على رغم الخطورة ولن نخرج منه إلا جثثاً، فأبسط حقوقنا مسكن بديل تعويضا عن الضرر، كما أن هناك تساؤلاً، أين ذهبت البلاغات الـ36 التي تبخرت ولم نرِ إزالة حقيقية لعقار عادل زهران الذي يقول لنا انا الحكومة ولن تستطيعوا عمل شيء معي.