رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"ائتلاف دعم تحيا مصر" ينتقد قرار الاتحاد الأوروبي

بوابة الوفد الإلكترونية

انتقد طارق محمود، أمين عام ائتلاف دعم صندوق تحيا مصر، البيان الصادر عن الاتحاد الأوروبي حول الأوضاع في مصر والذي اعتبره تدخل سافر في الشئون الداخلية لمصر .

وأوضح أن هذا البيان ينتقد الانتخابات السابقة ويشكك في الانتخابات القادمة مما يشير إلى سعيهم لوضع عراقيل أمام العملية السياسية في مصر وأكد ذلك إشارتهم لسجناء الإخوان حيث اعتبروهم سجناء رأي مما يثبت استمرار دعم تلك الدول لتنظيم الإخوان الإرهابي وتجاهل الإرهاب الذي تواجهه مصر .

وأضاف طارق محمود أن مصر في تلك المرحلة تقود العالم في محاربة الإرهاب الذي يحتضنه وتموله بعض الدول الأجنبية وأكد أن تلك الدول ستعاني خلال الأيام القليلة المقبلة من ارتداد الإرهاب عليهم مثلما يحدث في فرنسا الآن،  خاصة أنه

قد انضم خلال العامين السابقين العديد من الشباب الأوروبيين إلى تنظيم داعش الإرهابي مما سيمثل خطورة كبيرة على مجتمعاتهم حين عودتهم .

وأكد طارق محمود أن الدولة المصرية ستمضي قدماً نحو طريق الاستقرار وستنتصر على الإرهاب وأنها حققت ما لم تستطع أي دولة تحقيقه في الحرب على الإرهاب وذلك من خلال تعاون الشعب المصري مع القيادة السياسية على رأسها الرئيس السيسي الذي حذر سابقاً في الأمم المتحدة من الإرهاب الذي يشكل خطورة على العالم أجمع .