عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جامعة أسيوط يسعى لرفع مستوى الترتيب الدولى للجامعة

بوابة الوفد الإلكترونية

وافق مجلس جامعة أسيوط فى جلسته المنعقدة برئاسة الدكتور محمد عبد السميع رئيس الجامعة على المقترح المقدم من الدكتور حسني محمد ابراهيم المدير التنفيذى للمعلومات.

الذي يضم عددا من الإجراءات يهدف تنفيذها إلى رفع مستوى الترتيب الدولى للجامعة والتي تتضمن ضرورة أن يكون ضمن المستندات التى يتقدم بها عضو هيئة التدريس للترقية أو السفر فى مهمة أو إعارة أو مؤتمر بشهادة معتمدة من مركز شبكة المعلومات ُتسجل جميع الأبحاث التى قام بها على البوابة الإلكترونية والتى يشترط بها إضافة رابط الجامعة عليها.
كما تفيد الشهادة بتسجيل حساب باسم عضو هيئة التدريس علىGoogle Scholar  يشمل بريده الإلكترونى الرسمى ورابط صفحته الشخصية على موقع الجامعة.
كما تضمنت الإجراءات نشر جميع إصدارات الدوريات العلمية التى تصدرها الجامعة مع ملخصات الأبحاث على موقع الجامعة، وربط موافقة الجامعة على إقامة أى مؤتمر أو ندوة أو ورشة عمل بتقديم شهادة موقعة من مركز شبكة المعلومات بتسجيل تك الأنشطة على البوابة الإلكترونية للجامعة، وذلك الى جانب كتابة رابط الجامعة كذلك فى جميع الإعلانات الرسمية في الصحف والجرائد والإعلانات الداخلية الى جانب إضافته والبريد الإلكترونى على جميع الأوراق الخاصة بإدارة الجامعة و كلياتها.