عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فصل 13 طالباً إخوانياً بجامعة المنيا

بوابة الوفد الإلكترونية

وافق الدكتور جمال أبو المجد، القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا، اليوم الخميس، على نتائج تحقيقات الإدارة العامة للشئون القانونية، ضد 13 طالباً وطالبة من طلاب تنظيم الإخوان المحظورة، لمشاركتهم فى المظاهرات والتنديد بالدولة والمسئولين بالجامعة، وتخريب المنشآت بزجاجات المولوتوف داخل الحرم الجامعي، أيام 29 من أكتوبر و10 من ديسمبر 2014م.

 

حيث تم فصل الطالبات: سارة رضا إبراهيم، أميرة مصطفى محمود عبدالغنى من كلية دار العلوم، وأمينة أحمد محمد من كلية الآداب لمدة شهر، اعتباراً من بداية الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2014/2015م.

كما تم فصل أحمد سالم سلمان، وحسين إسماعيل ياسين من كلية التربية، ومحمد صلاح محمود خلف، وصابر نجاح خلف من كلية الآداب، وأحمد مفتاح مرعى، إسماعيل نادي محمد، وحازم

حجازي حلمي من كلية دار العلوم، ومحمود عبد النبي أحمد من كلية التربية النوعية، ومحمود محمد قاسم من التربية الرياضية، بالفصل خلال الفصل الدراسى الثاني للعام الجامعة 2014/2015م، والفصلين الدراسيين في 2015/2016، وحفظ التحقيق مؤقتاً للطالب عبدالله خلف عبدالله من كلية دار العلوم.

كما تم فصل الطالب سيد عبدالكريم سعدالله، والمحول من جامعة أسيوط إلى كلية الآداب جامعة المنيا، خلال الفصل الدراسي الثاني 2014/2015م، لمشاركته فى مظاهرات بكلية التجارة والحقوق بجامعة أسيوط قبل تحويله.