رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حملة أمنية تستهدف أشهر معاقل المخدرات في القليوبية

المحـافظـات

الخميس, 25 ديسمبر 2014 09:40
حملة أمنية تستهدف أشهر معاقل المخدرات في القليوبية
القليوبية - صلاح الوكيل :

شنت أجهزة الأمن بالقليوبية حملة مكبرة على بؤرة أبوالغيط الإجرامية بمركز القناطر الخيرية، لضبط الخارجين على القانون والمحكوم عليهم غيابيا، والهاربين من أحكام، أسفرت الحملة عن ضبط أكثر من 70 متهما هاربا من حكم غيابي وضبط عدد 6 أسلحة نارية، وضبط 16 كيلو مخدرات و490 جرامًا هيروين.

كانت تعليمات اللواء محمود يسرى مدير الأمن، للمقدم هاني أبو سريع رئيس مباحث القناطر الخيرية، بسرعة ضبط الخارجين على القانون وتجار المخدرات، فقامت حملة مكبرة أشرف عليها اللواء هشام خطاب مفتش الأمن العام وقادها العميد سامي غنيم رئيس مباحث القليوبية والعقيد جمال الدغيدي رئيس قرع البحث الجنائي والنقيب محمد مصطفى معاون المباحث.
وأسفرت عن ضبط 6 أسلحة نارية و15 طلقة، وتم ضبط عدد 5 قضايا مخدرات بجملة 16 كجم بانجو و490 جم هيروين وضبط 6 من تجار المخدرات. كما أسفرت الحملة عن ضبط 63 محكوما عليه بإجمالى أحكام 212 و4 متهمين فى قضايا أحكام جنائية، وضبط 28 قضية تموينية و30 قضية آداب.
من جانبه، أكد اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية، أن اجهزة الشرطة تعمل ليلا نهارا لتطهير كافة البؤر الإجرامية، قال إننا مستمرون في تطهير كافة البؤر الإجرامية مهما كلفنا ذلك من تضحيات، موضحا أن قيامنا بهذه الحملة

المكبرة في هذا التوقيت يؤكد بما لايدع مجالا للشك أن الأمن السياسي لن يكون أبدا على حساب الأمن الجنائي وسنواجه بكل قوة الخارجين علي القانون لتوفير الأمن للمواطنين.
أشار مدير الأمن إلى أن الحملات الأمنية لن تتوقف وستطول  كافة البؤر الإجرامية حتي يتم تطهيرها بالكامل، وأكد اننا نجحنا خلال المرحلة الماضية في إسقاط  أقطاب التشكيلات العصابية التي تتخذ من مناطق شبين القناطر وقليوب والخانكة مرتكزا لممارسة نشاطها الإجرامي لترويع الامنين وألقينا القبض علي عشرات التشكيلات وكلها جاءت بعد مواجهات مسلحة بمناطق المثلث الذهبي بشبين القناطر والكتيب بالخانكة وابوالغيط بالقناطر الخيرية وهي مناطق دخلتها الشرطة بعمق لم تشهده من قبل.
أضاف أنه بعد سقوط رؤس العصابات الكبري بدأنا في تطهير ذيول هذه التشكيلات خاصة التي الهاربين من الأحكام الجنائية، إحيل المتهمين للنيابة التي تولت  التحقيق.

 

أهم الاخبار