رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ الفيوم: مخطط لتطوير مساكن السد العالي

المحـافظـات

الثلاثاء, 23 ديسمبر 2014 18:38
محافظ الفيوم: مخطط لتطوير مساكن السد العالي
وكالات

قال حازم عطية، محافظ الفيوم إنه يجري إعداد مخطط متكامل لتطوير منطقة مساكن السد العالي بحي غرب، لرفع القمامة المتراكمة وإصلاح شبكات الصرف الصحي بالمنطقة.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ الميدانية اليوم الثلاثاء لتفقد أعمال النظافة ورفع الإشغالات وأعمال إصلاح الصرف الصحي بمدينة الفيوم.
بدأت الجولة من ميدان المسلة مرورا بطريق "الفيوم / القاهرة" والطريق الدائري، وشملت أحياء شرق وغرب وجنوب مدينة الفيوم.
كما أصدر المحافظ توجيهاته برفع مخلفات

التطهير والهدم على جانبي طريق "الفيوم / القاهرة" داخل نطاق حي شرق، والتصدي بحزم لعمليات التعدي على الأراضي الزراعية بالبناء أو التبوير، والتنسيق مع شرطة المرافق لإزالة المقاهي العشوائية ورفع الإشغالات من جميع الميادين والشوارع، لتحقيق السيولة المرورية والحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة، والتنسيق مع مسئولي بنك الإسكان والتعمير لإيجاد حلول جذرية للمياه المتسربة
أسفل عمارات البنك بكيمان فارس.
وشدد عطية على ضرورة رفع المخلفات الترابية وتجميل الأرصفة خلف كلية الطب بميدان التدريب وأمام مجمع الصفوة الأزهري، وإزالة الأكشاك والمقاهي العشوائية خلف مدرسة الصداقة "المصرية / الفرنسية"، وإزالة الإعلانات والعبارات المسيئة علي جدران المؤسسات والمباني الحكومية والتعليمية.
وأكد المحافظ ضرورة قيام مالك مصنع الطوب الطفلي بمنطقة كيمان فارس، بسرعة رفع المخلفات الرملية والترابية، التي تم تشوينها على جانبي الطريق.
كما قرر عطية، رد الشيء لأصله بحي الجامعة بدءا من ميدان التدريب حتى كلية التربية، عقب الانتهاء من أعمال شبكات الصرف الصحي بالمنطقة.

أهم الاخبار