رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"إعلام أسيوط" يشارك في الاجتماع السنوي لمراكز النيل

بوابة الوفد الإلكترونية

نظم قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة العامة للاستعلامات الاجتماع السنوي لمراكز النيل على مستوى الجمهورية، وذلك بالتعاون مع مؤسسة هانس زايدل الألمانية، وانعقد اللقاء بمجمع إعلام بورسعيد برعاية السفير صلاح الدين عبد الصادق، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات.

وشارك مركز النيل للإعلام بأسيوط بهذا اللقاء الذي استهدف عدة موضوعات منها عرض ومناقشة إنجازات مراكز النيل للإعلام خلال عام 2014 ووضع خطة عمل لعام2015 وتقييم الأنشطة التي تم تنفيذها خلال عام 2014 ووضع محاور خطة أنشطة لمراكز النيل، بالإضافة إلى وضع رؤية مستقبلية للعمل المشترك مع مؤسسة هانس زايدل في المرحلة الجديدة.
وافتتح الدكتور علي النويهي، رئيس قطاع الإعلام الداخلي المؤتمر الذي حاضر به مجدي رأفت المنسق العام لمراكز النيل ونينا براش الممثل المقيم لمؤسسة هانس زايدل الألمانية.
وأكد المشاركون، خلال فعاليات الاجتماع، ضرورة التركيز على القضايا المحلية والمشاركة المجتمعية والتثقيف السياسي وإدارة الأزمات وغيرها من الموضوعات الهامة، بالإضافة إلى عمل مناقشات ووضع محاور العمل

لعام 2015، ووضع خطة العمل المشتركة مع مؤسسة هانس زايدل الألمانية، بالإضافة إلى طرح أهم المبادرات المجتمعية التي تناقش المشكلات المحلية حسب كل بيئة على حدة، وضرورة تناول المشروعات القومية والمحلية وترسيم الحدود الجديدة للمحافظات والعائد الاقتصادي والتنموي لها والتركيز على الشباب والمرأة باعتبارهما المحرك الرئيسي لثورتي 25 يناير و30 يونيه، بالإضافة إلى مشروع قناة السويس الجديدة.
من جانبه، أكد اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، على دور مراكز النيل والهيئات الإعلامية والثقافية بشكل عام في توعية المواطنين وتنمية ثقافتهم وقدراتهم الفنية، بالإضافة إلى خلق بيئة جيدة تساعدهم على الابتكار والتطوير بالمجتمع الذي يعيشون به.