رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بدء تنفيذ المرحلة الثانية للمنطقة الصناعية بكفرالدوار

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد اللواء دكتور مصطفي هدهود محافظ البحيرة على ضرورة التنسيق بين شركات القطاع الخاص بالمنطقة الصناعية للغزل والنسيج بكفر الدوار والشركات الأم، وهي غزل كفر الدوار وصباغي البيضا والحرير الصناعي، لتوفير احتياجات القطاع الخاص من مستلزمات الإنتاج.

جاء ذلك خلال جولته في مصانع المرحله الأولى من المنطقه الصناعية بكفر الدوار برفقة اللواء مهندس إسماعيل جابر رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية وكذلك تفقد المرحله الثانية من المنطقة الصناعية حيث استمعا إلى شرح وافٍ عن المرحلة الأولى المقامة على 230 ألف متر بإستثمار يصل إلى 2,5مليار جنيه ووفرت 15 ألف فرصة عمل حيث تغزو منتجاتها الأسواق الأوربية.

وبالنسبة للمرحلة الثانية تبلغ 30 قطعه أرض علي مساحه 173ألف متر مربع
بإستثمار 2,5مليار جنيه، وتوفر 13ألف فرصة عمل للشباب.

وأكد اللواء إسماعيل جابر ريئس الهيئه

العامه للتنميه الصناعيه والتعدينيه أنه تم الإنتهاء من الاستعدادات لبدء المرحله الثانية للنطقة الصناعية واعتماد كراسة الشروط  لطرحها في بداية يناير القادم لطرحها للمستثمرين سواء القدامى الذين يرغبون في التوسعات أو للمستثمرين الجدد يشترط أن يكون نشاطهم في الصناعات النسيجيه مشيرا إلى أن الهيئة على استعداد تام لتقديم كافه الخدمات والتسهيلات للمشروعات الجديدة.
وطالب شوقي سليمان عضو نقابة العاملين بشركه مصر للغزل والنسيج بكفر الدوار بضروره سحب قطع الأراضي التي لم يقوم أصحابها بنشاطهم وفضلوا تسقيع الأرض بالمخالفة لكراسة الشروط.