رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تشييع 5 جثامين من منكوبي "بدر الإسلام"

جانب من الجنازة
جانب من الجنازة

استقبل، فجر اليوم الجمعة، الآلاف من أهالي مدينة المطرية بمحافظة الدقهلية جاثمين جدد لخمسة من أبنائها الدقهلية البالغ عددهم 35 صيادًا.

الذين لقوا مصرعهم في حادث غرق مركب "بدر الإسلام" الأحد الماضي بعد أن تمكنت فرق الغطس من انتشالهم من مياه البحر الأحمر، ليرتفع عدد المتوفين حتى الآن إلى 25 صيادًا.

خرجت جنازة الشهداء من ساحة العقبين، ومسجد الريس عقب الصلاة عليهم، وهم "وعبده قطوشة"، و"محمد حسن بدير"، و"إبراهيم بدير"، و"العربي الكفراوي"، و"محمد بيصار".

يذكر أن مدينة المطرية استقبلت 3 جثامين، مساء أمس الخميس، حيث تم تشييعهم من مسجد محمد الريس، وساحة العقبين، وهم "محمد عوض الصديق رضوان، وعبده خميس، وياسر فكري السويركي".

الجدير بالذكر، أن قوات الإنقاذ بمساعدة عدد من الأهالى نجحت يوم أمس بانتشال 8 جثث من المفقودين بحادث مركب "بدر الإسلام" بالبحر الأحمر وتم نقل الجثث إلى مستشفى الطور العام لاستكمال الإجراءات القانونية والتعرف على هوية الجاثمين ليتم نقلهم لذويهم بمدينة المطرية لتشييع جنازتهم.


وتواصل قوات الإنقاذ البحث عن باقي المفقودين حيث تم استخراج 25 جثمانًا حتى الآن،  وتبقي 10 جاثمين مازالوا في عداد المفقودين والبحث جار عنهم.